أثر استخدام التعلم القائم على المشروعات في بيئة التعلم الإلکتروني (الفردية/التشارکية) على تنمية بعض مهارات برمجة الروبوت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. The effect of using Projects Based Learning in E-Learning Environment ( Individual Collaborative ) on Developing Some Robot Programming Skills Among Educational Technology Students .
حجاب, ., صبري, . (2018). أثر استخدام التعلم القائم على المشروعات في بيئة التعلم الإلکتروني (الفردية/التشارکية) على تنمية بعض مهارات برمجة الروبوت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. The effect of using Projects Based Learning in E-Learning Environment ( Individual \ Collaborative ) on Developing Some Robot Programming Skills Among Educational Technology Students .. EKB Journal Management System, 102(102), 111-134. doi: 10.21608/saep.2018.32880
عادل عادل عرفه علي حجاب; ماهر إسماعيل صبري. "أثر استخدام التعلم القائم على المشروعات في بيئة التعلم الإلکتروني (الفردية/التشارکية) على تنمية بعض مهارات برمجة الروبوت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. The effect of using Projects Based Learning in E-Learning Environment ( Individual \ Collaborative ) on Developing Some Robot Programming Skills Among Educational Technology Students .". EKB Journal Management System, 102, 102, 2018, 111-134. doi: 10.21608/saep.2018.32880
حجاب, ., صبري, . (2018). 'أثر استخدام التعلم القائم على المشروعات في بيئة التعلم الإلکتروني (الفردية/التشارکية) على تنمية بعض مهارات برمجة الروبوت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. The effect of using Projects Based Learning in E-Learning Environment ( Individual \ Collaborative ) on Developing Some Robot Programming Skills Among Educational Technology Students .', EKB Journal Management System, 102(102), pp. 111-134. doi: 10.21608/saep.2018.32880
حجاب, ., صبري, . أثر استخدام التعلم القائم على المشروعات في بيئة التعلم الإلکتروني (الفردية/التشارکية) على تنمية بعض مهارات برمجة الروبوت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. The effect of using Projects Based Learning in E-Learning Environment ( Individual \ Collaborative ) on Developing Some Robot Programming Skills Among Educational Technology Students .. EKB Journal Management System, 2018; 102(102): 111-134. doi: 10.21608/saep.2018.32880