سيميولوجيا الرسالة الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية دراسة للمضمون والجمهور
محمد أبو المجد عبد الحليم, . (2024). سيميولوجيا الرسالة الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية دراسة للمضمون والجمهور. EKB Journal Management System, 70(70), 243-263. doi: 10.21608/bfa.2023.186112.1147
زينب محمد أبو المجد عبد الحليم. "سيميولوجيا الرسالة الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية دراسة للمضمون والجمهور". EKB Journal Management System, 70, 70, 2024, 243-263. doi: 10.21608/bfa.2023.186112.1147
محمد أبو المجد عبد الحليم, . (2024). 'سيميولوجيا الرسالة الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية دراسة للمضمون والجمهور', EKB Journal Management System, 70(70), pp. 243-263. doi: 10.21608/bfa.2023.186112.1147
محمد أبو المجد عبد الحليم, . سيميولوجيا الرسالة الإعلانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على السلوك الشرائي للمرأة المصرية دراسة للمضمون والجمهور. EKB Journal Management System, 2024; 70(70): 243-263. doi: 10.21608/bfa.2023.186112.1147