تقييم مدى فاعلية استراتيجيات التسويق السحابي (Cloud Marketing) المستخدمة من قبل الشركات ودورها في إدارة العلاقات مع العملاء
عزي, . (2023). تقييم مدى فاعلية استراتيجيات التسويق السحابي (Cloud Marketing) المستخدمة من قبل الشركات ودورها في إدارة العلاقات مع العملاء. EKB Journal Management System, 22(3), 1-37. doi: 10.21608/joa.2023.329448
عبير إبراهيم محمد رجب عزي. "تقييم مدى فاعلية استراتيجيات التسويق السحابي (Cloud Marketing) المستخدمة من قبل الشركات ودورها في إدارة العلاقات مع العملاء". EKB Journal Management System, 22, 3, 2023, 1-37. doi: 10.21608/joa.2023.329448
عزي, . (2023). 'تقييم مدى فاعلية استراتيجيات التسويق السحابي (Cloud Marketing) المستخدمة من قبل الشركات ودورها في إدارة العلاقات مع العملاء', EKB Journal Management System, 22(3), pp. 1-37. doi: 10.21608/joa.2023.329448
عزي, . تقييم مدى فاعلية استراتيجيات التسويق السحابي (Cloud Marketing) المستخدمة من قبل الشركات ودورها في إدارة العلاقات مع العملاء. EKB Journal Management System, 2023; 22(3): 1-37. doi: 10.21608/joa.2023.329448