EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
حنان جنيد

3.

تقييم مدى فاعلية استراتيجيات التسويق السحابي (Cloud Marketing) المستخدمة من قبل الشركات ودورها في إدارة العلاقات مع العملاء

Pages 1-37
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

4.

قلق المستقبل لدى طلاب الإعلام التربوى وعلاقته بالتحيز المعرفي والرضا عن التخصص الأكاديمي

Pages 39-107
انتصار محمد السيد سالم

5.

استخدام العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية لمواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز ثقة الجمهور الكويتي بأداء جهاز الشرطة

Pages 109-171
عامر سالم علي الحصينان

6.

المواقع الإلكترونية ودورها في تطوير المحتوى لرسالة الجامعة الإعلامية

Pages 173-208
خالد علي عبد الله الشهيب

7.

اتجاهات الشباب الجامعي نحو التنمر الالكتروني بالمشاهير

Pages 209-266
ياسمين أحمد علي حسن

8.

تقييم الشباب ذوي الهمم بمملكة البحرين لفعالية الشبكات الاجتماعية في تحقيق الحضور الاجتماعي:

Pages 267-294
محمد عبدالعزيز سيد طه عصيدة

9.

اتجاهات النخبة المصرية نحو الجرائم الإلكترونية للمؤثرات على التيك توك ومقترح دمجهم فى إطار هدف العمل اللائق ونمو الاقتصاد

Pages 295-354
سارة نصر محمد عبد الباقى

10.

التماس جمهور المرأة المصرية للمعلومات الصحية الواردة بمبادرة "رئيس الجمهورية للكشف المبكر لسرطان الثدي" وعلاقته بمستوي الوعي الصحي لديهن

Pages 355-384
خلود ماهر محمود; د.مها شبانة الوحش

11.

تقييم التغطية الإعلامية للاحتفاليات المصرية السياحية الكبرى

Pages 385-419
جورج لطيف زكي سيدهم

12.

مساهمة الصحافة الإلكترونية الإماراتية في تعزيز الوعي بمفاهيم التنمية المستدامة

Pages 421-472
وداد هارون أحمد

13.

اتجاهات الشباب المصري نحو العملات الرقمية

Pages 473-515
إيمان عادل عبد المُنعم

14.

فعالية مقاطع البث المباشر على الصفحات الإخبارية في ترتيب أولويات الموضوعات الاجتماعية لدى الجمهور المصري

Pages 517-569
مريم عادل وليم بسطا

15.

تأثير مسلسل تحت الوصاية علي الوعي بمعاناة النساء الأرامل في ظل الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030

Pages 571-621
أبو الحسن راشد علي أحمد

16.

معالجة مواقع الصحافة الغربية لعملية التحول الديمقراطى المتأزم فى دول ثورات الربيع العربى

Pages 623-690
سامح حسانين عبد الرحمن