EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 3, July 2023, Page 1-690  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
حنان جنيد

3

تقييم مدى فاعلية استراتيجيات التسويق السحابي (Cloud Marketing) المستخدمة من قبل الشركات ودورها في إدارة العلاقات مع العملاء

Page 1-37
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

4

قلق المستقبل لدى طلاب الإعلام التربوى وعلاقته بالتحيز المعرفي والرضا عن التخصص الأكاديمي

Page 39-107
انتصار محمد السيد سالم

5

استخدام العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية لمواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز ثقة الجمهور الكويتي بأداء جهاز الشرطة

Page 109-171
عامر سالم علي الحصينان

6

المواقع الإلكترونية ودورها في تطوير المحتوى لرسالة الجامعة الإعلامية

Page 173-208
خالد علي عبد الله الشهيب

7

اتجاهات الشباب الجامعي نحو التنمر الالكتروني بالمشاهير

Page 209-266
ياسمين أحمد علي حسن

8

تقييم الشباب ذوي الهمم بمملكة البحرين لفعالية الشبكات الاجتماعية في تحقيق الحضور الاجتماعي:

Page 267-294
محمد عبدالعزيز سيد طه عصيدة

9

اتجاهات النخبة المصرية نحو الجرائم الإلكترونية للمؤثرات على التيك توك ومقترح دمجهم فى إطار هدف العمل اللائق ونمو الاقتصاد

Page 295-354
سارة نصر محمد عبد الباقى

10

التماس جمهور المرأة المصرية للمعلومات الصحية الواردة بمبادرة "رئيس الجمهورية للكشف المبكر لسرطان الثدي" وعلاقته بمستوي الوعي الصحي لديهن

Page 355-384
خلود ماهر محمود; د.مها شبانة الوحش

11

تقييم التغطية الإعلامية للاحتفاليات المصرية السياحية الكبرى

Page 385-419
جورج لطيف زكي سيدهم

12

مساهمة الصحافة الإلكترونية الإماراتية في تعزيز الوعي بمفاهيم التنمية المستدامة

Page 421-472
وداد هارون أحمد

13

اتجاهات الشباب المصري نحو العملات الرقمية

Page 473-515
إيمان عادل عبد المُنعم

14

فعالية مقاطع البث المباشر على الصفحات الإخبارية في ترتيب أولويات الموضوعات الاجتماعية لدى الجمهور المصري

Page 517-569
مريم عادل وليم بسطا

15

تأثير مسلسل تحت الوصاية علي الوعي بمعاناة النساء الأرامل في ظل الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة 2030

Page 571-621
أبو الحسن راشد علي أحمد

16

معالجة مواقع الصحافة الغربية لعملية التحول الديمقراطى المتأزم فى دول ثورات الربيع العربى

Page 623-690
سامح حسانين عبد الرحمن