أثر برنامج تدريبي مقترح وفق نظرية الذكاءات المتعددة على تنمية مهارات تخطيط الدروس والاتجاه نحو التدريس لدى عينة من معلمات الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بجدة
سـالم أحمد بارعيده, . (2012). أثر برنامج تدريبي مقترح وفق نظرية الذكاءات المتعددة على تنمية مهارات تخطيط الدروس والاتجاه نحو التدريس لدى عينة من معلمات الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بجدة. EKB Journal Management System, 9(2), 357-404. doi: 10.12816/fthj.2012.330488
إيمان سـالم أحمد بارعيده. "أثر برنامج تدريبي مقترح وفق نظرية الذكاءات المتعددة على تنمية مهارات تخطيط الدروس والاتجاه نحو التدريس لدى عينة من معلمات الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بجدة". EKB Journal Management System, 9, 2, 2012, 357-404. doi: 10.12816/fthj.2012.330488
سـالم أحمد بارعيده, . (2012). 'أثر برنامج تدريبي مقترح وفق نظرية الذكاءات المتعددة على تنمية مهارات تخطيط الدروس والاتجاه نحو التدريس لدى عينة من معلمات الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بجدة', EKB Journal Management System, 9(2), pp. 357-404. doi: 10.12816/fthj.2012.330488
سـالم أحمد بارعيده, . أثر برنامج تدريبي مقترح وفق نظرية الذكاءات المتعددة على تنمية مهارات تخطيط الدروس والاتجاه نحو التدريس لدى عينة من معلمات الجغرافيا بالمرحلة الثانوية بجدة. EKB Journal Management System, 2012; 9(2): 357-404. doi: 10.12816/fthj.2012.330488