ﺃثر نمط المستويات بالمحفزات الرقمية فى بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات انتاج اﻷلعاب التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا
خليفة عبد الحافظ, . (2023). ﺃثر نمط المستويات بالمحفزات الرقمية فى بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات انتاج اﻷلعاب التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 4(13), 117-159. doi: 10.21608/jetdl.2023.212731.1072
رحاب خليفة عبد الحافظ. "ﺃثر نمط المستويات بالمحفزات الرقمية فى بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات انتاج اﻷلعاب التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 4, 13, 2023, 117-159. doi: 10.21608/jetdl.2023.212731.1072
خليفة عبد الحافظ, . (2023). 'ﺃثر نمط المستويات بالمحفزات الرقمية فى بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات انتاج اﻷلعاب التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 117-159. doi: 10.21608/jetdl.2023.212731.1072
خليفة عبد الحافظ, . ﺃثر نمط المستويات بالمحفزات الرقمية فى بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات انتاج اﻷلعاب التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2023; 4(13): 117-159. doi: 10.21608/jetdl.2023.212731.1072