iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, Issue 13, November 2023, Page 1-459
1
إمكانات الذكاء الاصطناعي في فنون الرسم الرقمي لطلاب تكنولوجيا التعليم (دراسة استكشافية)
Page
1-50
طارق العفيفي
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
النوموفوبيا وعلاقتها بكل من القلق والاداء الاكاديمي لدى عينة من طلبة كليات عنيزة الأهلية
Page
52-75
جيهان محمد إبراهيم يوسف
View Article
|
PDF
479.57 K
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين أنماط الدعم الإلكتروني والأسلوب المعرفي في برنامج تدريبي وأثره في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس
Page
77-115
Fatma Nabil; إسماعيل محمد
View Article
|
PDF
770.96 K
|
View on SCiNiTO
4
ﺃثر نمط المستويات بالمحفزات الرقمية فى بيئة التعلم الافتراضية على تنمية مهارات انتاج اﻷلعاب التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا
Page
117-159
رحاب خليفة عبد الحافظ
View Article
|
PDF
809.87 K
|
View on SCiNiTO
5
تأثير التدريب الفردي والتشاركي على اتقان مهارات التحول الرقمى لدى الموجهات الطلابيات واتجاهاتهن نحوه
Page
161-282
تماضر عبدالله عبدالعزيز الجمعة; منى صالح الوزان
View Article
|
PDF
2 MB
|
View on SCiNiTO
6
تطوير بيئة تدريب قائمة على تطبيقات الحوسبة السحابية في ضوء مدخل التكامل المعرفي لمناهج STEM لتنمية بعض مهارات التحول الرقمي لدي أخصائي تكنولوجيا التعليم
Page
248-370
نبيل شوقي الشبراوي
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
7
ما نُسب إلى سيبويه (ت180هـ) في البحر المحيط لأبي حيَّان الأندلسيّ (ت 745هـ) عرضًا ودراسة
Page
372-400
سائر الحيسوني
View Article
|
PDF
654.24 K
|
View on SCiNiTO
8
تطوير بيئة تعلم ذكية قائمة على الواقع المعزز لتنمية مهارات إنتاج الكتاب التفاعلي لدى طلاب الدراسات العليا في كلية التربية
Page
402-449
ياسمين محمود العدلي
View Article
|
PDF
980.13 K
|
View on SCiNiTO
9
التّمكين القيادي للمعلم وأعوانه في البيئات التعلمية الذكية " Leadership Empowerment of the Teacher and his Assistants in Smart Learning Environments"
Page
451-459
خالد فرجون
View Article
|
PDF
311.33 K
|
View on SCiNiTO
10
تطوير استراتيجية للتعلم التشاركي التكيفي عبر الويب وفقًا لأسلوب التعلم وفاعليتها في تنمية مهارات المعالجات الإحصائية والتفكير الناقد لدى طلبة الدراسات العُليا
Page
461-561
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO