تقويم الأنشطة الطلابية بکلية التربية للبنات بأبها من وجهة نظر الطالبات | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 4, Volume 3, Issue 3, July 2007, Page 163-187 PDF (349.84 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/saep.2007.33167 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
غـادة حمـزة الشـربيني; عبد العزيز السيد عبد العزيز | ||||
کلية التربية للبنات بأبها جامعة الملک خالد | ||||
Abstract | ||||
على تنمية الجوانب العقلية والمعرفية فحسب ، وإنما أصبح يشمل جوانب شخصية المتعلم عقله وجسمه وروحه ومهاراته الاجتماعية وخصائصه الشخصية وقيمه. وقد ساهم في تحقيق ذلک المنهج الحديث الذي يسعي إلى تنمية عقل الطالب ومدارکه وشخصيته بجوانبها المتعددة. ويعتبر النشاط الطلابي جزءا لا يتجزأ من المنهج بمفهومه الحديث ، ومن وسائل إثرائه وإخصابه ، بل قد يفوق أثر النشاط أحياناً أثر التعليم في حجرة الدراسة ويرجع ذلک لخصائصه التي لا تتوافر بنفس القدر لتعلم المواد الدراسية. | ||||
Keywords | ||||
الأنشطة الطلابية; وجهة نظر الطالبات " | ||||
Statistics Article View: 81 PDF Download: 3,732 |
||||