تصـميـم بيئــة تعلـم إلكترونـي تكيفيــة وفـقـاً لأسـالـيب التعلـم المفضـلة باستخدام النظرية التواصلية لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتي في العلوم لدى الطلاب بطيئي التعلم.
علي حسن سلامه, ., مصطفي السيد, ., جابر محمود عبد الغني, . (2023). تصـميـم بيئــة تعلـم إلكترونـي تكيفيــة وفـقـاً لأسـالـيب التعلـم المفضـلة باستخدام النظرية التواصلية لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتي في العلوم لدى الطلاب بطيئي التعلم.. EKB Journal Management System, 19(19), 823-859. doi: 10.21608/jyse.2023.332097
حسن علي حسن سلامه; يسري مصطفي السيد; محمود جابر محمود عبد الغني. "تصـميـم بيئــة تعلـم إلكترونـي تكيفيــة وفـقـاً لأسـالـيب التعلـم المفضـلة باستخدام النظرية التواصلية لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتي في العلوم لدى الطلاب بطيئي التعلم.". EKB Journal Management System, 19, 19, 2023, 823-859. doi: 10.21608/jyse.2023.332097
علي حسن سلامه, ., مصطفي السيد, ., جابر محمود عبد الغني, . (2023). 'تصـميـم بيئــة تعلـم إلكترونـي تكيفيــة وفـقـاً لأسـالـيب التعلـم المفضـلة باستخدام النظرية التواصلية لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتي في العلوم لدى الطلاب بطيئي التعلم.', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 823-859. doi: 10.21608/jyse.2023.332097
علي حسن سلامه, ., مصطفي السيد, ., جابر محمود عبد الغني, . تصـميـم بيئــة تعلـم إلكترونـي تكيفيــة وفـقـاً لأسـالـيب التعلـم المفضـلة باستخدام النظرية التواصلية لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتي في العلوم لدى الطلاب بطيئي التعلم.. EKB Journal Management System, 2023; 19(19): 823-859. doi: 10.21608/jyse.2023.332097