تطوير بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات المستقبل والحضور الاجتماعي وخفض الإجهاد الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق مستوى يقظتهم العقلية.
مشترك, . (2023). تطوير بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات المستقبل والحضور الاجتماعي وخفض الإجهاد الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق مستوى يقظتهم العقلية.. EKB Journal Management System, 14(3), 121-236. doi: 10.21608/tessj.2023.332196
أ.م.د/ شيماء سمير محمد خليل ود/ نهى علي سيد عبد المحسن مشترك. "تطوير بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات المستقبل والحضور الاجتماعي وخفض الإجهاد الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق مستوى يقظتهم العقلية.". EKB Journal Management System, 14, 3, 2023, 121-236. doi: 10.21608/tessj.2023.332196
مشترك, . (2023). 'تطوير بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات المستقبل والحضور الاجتماعي وخفض الإجهاد الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق مستوى يقظتهم العقلية.', EKB Journal Management System, 14(3), pp. 121-236. doi: 10.21608/tessj.2023.332196
مشترك, . تطوير بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات المستقبل والحضور الاجتماعي وخفض الإجهاد الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق مستوى يقظتهم العقلية.. EKB Journal Management System, 2023; 14(3): 121-236. doi: 10.21608/tessj.2023.332196