iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 3 - Serial Number 1, July 2023 (جزء 1)
1
أثر إستخدام أدوات الويب الدلالي ببيئة التدريب الإلكترونية في تنمية التحصيل المعرفي والمهاري والتقبل التكنولوجي وفقًا لمستويي معالجة المعلومات لدى متدربي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.
Page
1-119
د/ شوقي محمد محمود محمد
View Article
|
View on SCiNiTO
2
تطوير بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية مهارات المستقبل والحضور الاجتماعي وخفض الإجهاد الرقمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق مستوى يقظتهم العقلية.
Page
121-236
أ.م.د/ شيماء سمير محمد خليل ود/ نهى علي سيد عبد المحسن مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
3
روبوتات الدردشة النصية الذكية كمصدر للدعم بالمنصات الرقمية وأثرها في تنمية مهارات العروض التقديمية التفاعلية وفعالية الذات الأكاديمية لدى طلاب الإقتصاد المنزلي.
Page
237-325
أ.م.د/ محمد حمدي أحمد السيد
View Article
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين نمطي مجموعات التشارك (الثابتة/ الدوارة) وأسلوبيّ تكوينها (متجانسة/ غير متجانسة) ببيئة تعلم إلكتروني قائم على المهام وأثره على تنمية مهارات البرمجة والرشاقة المعرفية لطلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
327-431
د/ فاطمة محمد عبد الباقي أبوشنادي
View Article
|
View on SCiNiTO
5
استخدام الأجهزة اللوحية الذكية لتعليم الرياضيات في مرحلة رياض الأطفال (تقييم تطبيق الروضة الافتراضية نموذجاً).
Page
433-481
د/ سميرة يعقوب قشقري
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
6
كثافة الرموز التعبيرية بتطبيقات الهواتف الذكية وأثرها في تنمية مهارات إنتاج تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعديل مفهوم الذات الأكاديمية لطلاب تكنولوجيا التعليم ذوي نمطي الشخصية (الانبساطية، الانطوائية).
Page
483-563
د/ مروة حسن حامد حسن
View Article
|
View on SCiNiTO