تصور مقترح قائم على نظرية مونتيسوري لتنمية المهارات الاجتماعية المتضمنة بمنهج الدراسات الاجتماعية وخفض حدة التنمر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A proposed vision based on the Montessori theory to develop social skills included in the social studies curriculum and reduce the severity of bullying among primary school students
عبد العال, ., بلال, ., تمام, . (2023). تصور مقترح قائم على نظرية مونتيسوري لتنمية المهارات الاجتماعية المتضمنة بمنهج الدراسات الاجتماعية وخفض حدة التنمر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A proposed vision based on the Montessori theory to develop social skills included in the social studies curriculum and reduce the severity of bullying among primary school students. EKB Journal Management System, 13(22), 68-95. doi: 10.21608/ijcte.2023.208692.1085
شيماء شعبان حسين محمد عبد العال; الهام بلال; شادية تمام. "تصور مقترح قائم على نظرية مونتيسوري لتنمية المهارات الاجتماعية المتضمنة بمنهج الدراسات الاجتماعية وخفض حدة التنمر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A proposed vision based on the Montessori theory to develop social skills included in the social studies curriculum and reduce the severity of bullying among primary school students". EKB Journal Management System, 13, 22, 2023, 68-95. doi: 10.21608/ijcte.2023.208692.1085
عبد العال, ., بلال, ., تمام, . (2023). 'تصور مقترح قائم على نظرية مونتيسوري لتنمية المهارات الاجتماعية المتضمنة بمنهج الدراسات الاجتماعية وخفض حدة التنمر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A proposed vision based on the Montessori theory to develop social skills included in the social studies curriculum and reduce the severity of bullying among primary school students', EKB Journal Management System, 13(22), pp. 68-95. doi: 10.21608/ijcte.2023.208692.1085
عبد العال, ., بلال, ., تمام, . تصور مقترح قائم على نظرية مونتيسوري لتنمية المهارات الاجتماعية المتضمنة بمنهج الدراسات الاجتماعية وخفض حدة التنمر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A proposed vision based on the Montessori theory to develop social skills included in the social studies curriculum and reduce the severity of bullying among primary school students. EKB Journal Management System, 2023; 13(22): 68-95. doi: 10.21608/ijcte.2023.208692.1085