EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 13, Issue 22, December 2023, Page 1-177  XML

1

المعلومات العلمية للعدد


2

" فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية الإبداع فى الهندسة لدى طفل الروضة باستخدام الهندسة الكسورية (Fractal Geometry)" “The Effectiveness of A Program Based on Blended Learning to Develop Creativity in Geometry of Kindergarten Child by Using Fractal Geometry”

Page 1-33
إيمان محمد مصطفى محمد محمد; وفاء کفافي; وائل عبد الله

3

أثر المحاكاة القائمة على الاكتشاف الموجه في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب التعليم الصناعي Impact of discovery-driven simulation on development Cognitive Achievement in Industrial Education Students

Page 34-67
دعاء محمد; ايمان صلاح; أسماء السيد محمد عبد الصمد Elsayed Mohamed

4

تصور مقترح قائم على نظرية مونتيسوري لتنمية المهارات الاجتماعية المتضمنة بمنهج الدراسات الاجتماعية وخفض حدة التنمر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A proposed vision based on the Montessori theory to develop social skills included in the social studies curriculum and reduce the severity of bullying among primary school students

Page 68-95
شيماء شعبان حسين محمد عبد العال; الهام بلال; شادية تمام

5

برنامج قائم على القصة المصورة لتنمية مهارات القراءة الجهرية والقيم الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية A Program Based on storyboard for Developing Oral Reading Skills and Social Values among Primary Stage Pupils

Page 96-148
فاطمة حلمي

6

نمط الأسئلة السابرة وأثر تفاعله مع الدافعية الأكاديمية بالمحاضرة الإلكترونية في التحصيل لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية The style of probing questions and the effect of its interaction with academic motivation via electronic lecture on achievement among students of the Higher Institutes of Administrative Sciences

Page 149-177
محمد عبد الرحيم; منى الجزار; نهي احمد