مهارات التفكير الجانبي لدي الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد والأطفال والأطفال العاديين: دراسة مقارنة
اسامه, . (2024). مهارات التفكير الجانبي لدي الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد والأطفال والأطفال العاديين: دراسة مقارنة. EKB Journal Management System, 46(1), 51-88. doi: 10.21608/jchild.2023.253458.1270
الرميصاء اسامه. "مهارات التفكير الجانبي لدي الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد والأطفال والأطفال العاديين: دراسة مقارنة". EKB Journal Management System, 46, 1, 2024, 51-88. doi: 10.21608/jchild.2023.253458.1270
اسامه, . (2024). 'مهارات التفكير الجانبي لدي الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد والأطفال والأطفال العاديين: دراسة مقارنة', EKB Journal Management System, 46(1), pp. 51-88. doi: 10.21608/jchild.2023.253458.1270
اسامه, . مهارات التفكير الجانبي لدي الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد والأطفال والأطفال العاديين: دراسة مقارنة. EKB Journal Management System, 2024; 46(1): 51-88. doi: 10.21608/jchild.2023.253458.1270