EKB Journal Management System

1.

فاعلية برنامج قصصى للحد من بعض الاضطرابات السلوكية لدى اطفال مرضى الدم

Pages 1-25
دينا يوسف ذكى مرسى مصطفى

2.

دراسة تحليلية لبعض كتب الاطفال المصورة ودورها في تنمية الهوية الثقافية لأطفال الروضة

Pages 26-50
دينا يوسف ذكى مرسى مصطفى

3.

مهارات التفكير الجانبي لدي الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد والأطفال والأطفال العاديين: دراسة مقارنة

Pages 51-88
الرميصاء اسامه

4.

مهارات التفكير الجانبي لدي الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد وعلاقتها بمهارات حل المشكلات

Pages 89-130
الرميصاء اسامه

5.

برنامج قائم على التعلم الممتع والمشاركة الوالدية لتنمية بعض مفاهيم التربية الوقائية لدى أطفال الروضة بالمناطق العشوائية

Pages 131-224
داليا جمال

6.

متطلبات تطوير حضانات الدمج فى مصر فى ضوء معايير الجودة" تصور مقترح "

Pages 225-280
داليا جمال

7.

برنامج مسرحي تفاعلي لتنمية بعض القيم الاجتماعية لدى أطفال الروضة بالمناطق العشوائية

Pages 281-365
دينا جمال

8.

دراسة تقويمية لبعض مجلات الأطفال المصرية ودورها في تنمية الوعي بالقضايا البيئية المعاصرة لأطفال الروضة

Pages 366-447
دينا جمال

9.

الاستقواء وعلاقته بالاضطراب المشترك لدي الاطفال في مرحلة الطفولة المبكرة

Pages 448-484
اسماء عادل احمد عثمان

10.

الصفحة النفسية لدى الطفل المستقوي في مرحلة الطفولة المبكرة

Pages 485-524
اسماء عادل احمد عثمان

11.

فاعليةاستخدام أنشطة اليوجا لتحسين الكفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى الأطفال ذوِي اضطراب الذاتَوية

Pages 525-556
هناء مصطفى محمد عبد الغنى

12.

فاعلية برنامج قائم على بعض أنواع الذكاءات المتعددة لتنمية المهارات الإنفعالية لدى الاطفال الصم فى مرحلة ماقبل المدرسة

Pages 557-591
هناء مصطفى محمد عبد الغنى

13.

برنامج قائم على بعض الأنشطة التفاعلية لتنمية التكيف لدى الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين

Pages 592-628
سمر محمد

14.

فاعلية برنامج ارشادي قائم علي العلاج المعرفي السلوكي ‏في خفض مؤشرات الاضطراب الانفعالي المتقطع لدي أطفال الروضة

Pages 629-671
هبه اسماعيل

15.

فاعلية برنامج قائم على بعض الوسائط المتعددة لتنمية المهارات الأساسية للبرمجة لأطفال الروضة الموهوبين

Pages 672-716
هبه عبد المنعم محمد باشا

16.

فاعلية برنامج لخفض حدة إضطرابات نطق الحروف اللثوية لدى أطفال الحضانة

Pages 717-767
ولاء عبد العزيز محمد شعبان

17.

فاعلية تحليل السلوك التطبيقي فى تنمية مهارات التحدث لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد فى مرحلة الروضة

Pages 768-799
أحمد مصطفى يوسف البيك

18.

السلوك المشكل للأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد فى مرحلة الروضة

Pages 800-827
أحمد مصطفى يوسف البيك

19.

برنامج تدريبى لأبعاد الرعاية الذاتية للأمهات لتنمية بعض مهارات حل المشكلات الأسرية

Pages 828-855
سماح عبد الفتاح محمد مرزوق

20.

فاعلية أشكال أدب الأطفال المعززة بالعروض التقديمية في تنمية بعض المفاهيم الكونية لدى طفل الروضة

Pages 856-906
رشا سيد احمد محمد السيد

21.

تصور مقترح لأنشطة نظام STEAM التعليمي في مرحلة الطفولة المبكرة

Pages 907-934
مها المكاوي

22.

الأداءات المهنية لمعلمة رياض الأطفال في ضوء منهج 2.0

Pages 935-965
مها المكاوي

23.

برنامج إثرائى قائم على الانشطة الحسية لتنمية المهارات العقلية لدى طفل الحضانة

Pages 966-1009
سلوى محمود زايد مصطفى

24.

برنامج لتنمية المهارات الاستقلالية لدى طفل الحضانة من (3-4سنوات ) فى ضوء معايير الجودة

Pages 1010-1058
سلوى محمود زايد مصطفى

25.

The Effect of Using Some Applied Behavior Analysis Techniques (Positive and Negative Reinforcement) in Teaching Practical Life Skills in Mentessori Approach for Children with Autism spectrum disorder (ASD)

Pages 1059-1104
Ahmed Antar Ahmed Ahmed

26.

The Effect of Applied Behavior Analysis (Discrete Trial Training) in Improving Sensory Skills in Mentessori Approach for Children with Autism spectrum disorder (ASD)

Pages 1105-1147
Ahmed Antar Ahmed Ahmed