EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 46, Issue 1, January 2024  XML

1

فاعلية برنامج قصصى للحد من بعض الاضطرابات السلوكية لدى اطفال مرضى الدم

Page 1-25
دينا يوسف ذكى مرسى مصطفى

2

دراسة تحليلية لبعض كتب الاطفال المصورة ودورها في تنمية الهوية الثقافية لأطفال الروضة

Page 26-50
دينا يوسف ذكى مرسى مصطفى

3

مهارات التفكير الجانبي لدي الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد والأطفال والأطفال العاديين: دراسة مقارنة

Page 51-88
الرميصاء اسامه

4

مهارات التفكير الجانبي لدي الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد وعلاقتها بمهارات حل المشكلات

Page 89-130
الرميصاء اسامه

5

برنامج قائم على التعلم الممتع والمشاركة الوالدية لتنمية بعض مفاهيم التربية الوقائية لدى أطفال الروضة بالمناطق العشوائية

Page 131-224
داليا جمال

6

متطلبات تطوير حضانات الدمج فى مصر فى ضوء معايير الجودة" تصور مقترح "

Page 225-280
داليا جمال

7

برنامج مسرحي تفاعلي لتنمية بعض القيم الاجتماعية لدى أطفال الروضة بالمناطق العشوائية

Page 281-365
دينا جمال

8

دراسة تقويمية لبعض مجلات الأطفال المصرية ودورها في تنمية الوعي بالقضايا البيئية المعاصرة لأطفال الروضة

Page 366-447
دينا جمال

9

الاستقواء وعلاقته بالاضطراب المشترك لدي الاطفال في مرحلة الطفولة المبكرة

Page 448-484
اسماء عادل احمد عثمان

10

الصفحة النفسية لدى الطفل المستقوي في مرحلة الطفولة المبكرة

Page 485-524
اسماء عادل احمد عثمان

11

فاعليةاستخدام أنشطة اليوجا لتحسين الكفاءة الانفعالية والاجتماعية لدى الأطفال ذوِي اضطراب الذاتَوية

Page 525-556
هناء مصطفى محمد عبد الغنى

12

فاعلية برنامج قائم على بعض أنواع الذكاءات المتعددة لتنمية المهارات الإنفعالية لدى الاطفال الصم فى مرحلة ماقبل المدرسة

Page 557-591
هناء مصطفى محمد عبد الغنى

13

برنامج قائم على بعض الأنشطة التفاعلية لتنمية التكيف لدى الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين

Page 592-628
سمر محمد

14

فاعلية برنامج ارشادي قائم علي العلاج المعرفي السلوكي ‏في خفض مؤشرات الاضطراب الانفعالي المتقطع لدي أطفال الروضة

Page 629-671
هبه اسماعيل

15

فاعلية برنامج قائم على بعض الوسائط المتعددة لتنمية المهارات الأساسية للبرمجة لأطفال الروضة الموهوبين

Page 672-716
هبه عبد المنعم محمد باشا

16

فاعلية برنامج لخفض حدة إضطرابات نطق الحروف اللثوية لدى أطفال الحضانة

Page 717-767
ولاء عبد العزيز محمد شعبان

17

فاعلية تحليل السلوك التطبيقي فى تنمية مهارات التحدث لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد فى مرحلة الروضة

Page 768-799
أحمد مصطفى يوسف البيك

18

السلوك المشكل للأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد فى مرحلة الروضة

Page 800-827
أحمد مصطفى يوسف البيك

19

برنامج تدريبى لأبعاد الرعاية الذاتية للأمهات لتنمية بعض مهارات حل المشكلات الأسرية

Page 828-855
سماح عبد الفتاح محمد مرزوق

20

فاعلية أشكال أدب الأطفال المعززة بالعروض التقديمية في تنمية بعض المفاهيم الكونية لدى طفل الروضة

Page 856-906
رشا سيد احمد محمد السيد

21

تصور مقترح لأنشطة نظام STEAM التعليمي في مرحلة الطفولة المبكرة

Page 907-934
مها المكاوي

22

الأداءات المهنية لمعلمة رياض الأطفال في ضوء منهج 2.0

Page 935-965
مها المكاوي

23

برنامج إثرائى قائم على الانشطة الحسية لتنمية المهارات العقلية لدى طفل الحضانة

Page 966-1009
سلوى محمود زايد مصطفى

24

برنامج لتنمية المهارات الاستقلالية لدى طفل الحضانة من (3-4سنوات ) فى ضوء معايير الجودة

Page 1010-1058
سلوى محمود زايد مصطفى

25

The Effect of Using Some Applied Behavior Analysis Techniques (Positive and Negative Reinforcement) in Teaching Practical Life Skills in Mentessori Approach for Children with Autism spectrum disorder (ASD)

Page 1059-1104
Ahmed Antar Ahmed Ahmed

26

The Effect of Applied Behavior Analysis (Discrete Trial Training) in Improving Sensory Skills in Mentessori Approach for Children with Autism spectrum disorder (ASD)

Page 1105-1147
Ahmed Antar Ahmed Ahmed