تأثير المزيج التسويقى على ولاء الطلاب فى المعاهد العليا الخاصة بمصر دراسة حالة معهد المستقبل العالى للدراسات التكنولوجية المتخصصة
أبوعوف, . (2024). تأثير المزيج التسويقى على ولاء الطلاب فى المعاهد العليا الخاصة بمصر دراسة حالة معهد المستقبل العالى للدراسات التكنولوجية المتخصصة. EKB Journal Management System, 4(3), 875-923. doi: 10.21608/hiss.2024.332698
د.محمد رجب أبوعوف. "تأثير المزيج التسويقى على ولاء الطلاب فى المعاهد العليا الخاصة بمصر دراسة حالة معهد المستقبل العالى للدراسات التكنولوجية المتخصصة". EKB Journal Management System, 4, 3, 2024, 875-923. doi: 10.21608/hiss.2024.332698
أبوعوف, . (2024). 'تأثير المزيج التسويقى على ولاء الطلاب فى المعاهد العليا الخاصة بمصر دراسة حالة معهد المستقبل العالى للدراسات التكنولوجية المتخصصة', EKB Journal Management System, 4(3), pp. 875-923. doi: 10.21608/hiss.2024.332698
أبوعوف, . تأثير المزيج التسويقى على ولاء الطلاب فى المعاهد العليا الخاصة بمصر دراسة حالة معهد المستقبل العالى للدراسات التكنولوجية المتخصصة. EKB Journal Management System, 2024; 4(3): 875-923. doi: 10.21608/hiss.2024.332698