"استخدام المؤسسات الخدمية للذكاء الاصطناعي وعلاقته برضا العملاء عن الخدمة المقدمة لهم"
عبدالهادي, . (2023). "استخدام المؤسسات الخدمية للذكاء الاصطناعي وعلاقته برضا العملاء عن الخدمة المقدمة لهم". EKB Journal Management System, 22(3), 139-180. doi: 10.21608/joa.2023.333273
صبري خالد عبدالهادي. ""استخدام المؤسسات الخدمية للذكاء الاصطناعي وعلاقته برضا العملاء عن الخدمة المقدمة لهم"". EKB Journal Management System, 22, 3, 2023, 139-180. doi: 10.21608/joa.2023.333273
عبدالهادي, . (2023). '"استخدام المؤسسات الخدمية للذكاء الاصطناعي وعلاقته برضا العملاء عن الخدمة المقدمة لهم"', EKB Journal Management System, 22(3), pp. 139-180. doi: 10.21608/joa.2023.333273
عبدالهادي, . "استخدام المؤسسات الخدمية للذكاء الاصطناعي وعلاقته برضا العملاء عن الخدمة المقدمة لهم". EKB Journal Management System, 2023; 22(3): 139-180. doi: 10.21608/joa.2023.333273