EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 3, July 2023 (الجزء الثاني)  XML

1

فهرس العدد

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
حنان جنيد

3

إشكالية العلاقة بين الإعلام الرقمي والإعلام التقليدي

Page 1-12
مبارك بن واصل الحازمي

4

استخدام اللغه العربية في شبكات التواصل الاجتماعي من وجهة نظر الشباب الاماراتي

Page 13-43
فوزيه عبدالله أل علي

5

"الدور الوسيط لكل من الأمن الفكري والقلق السياسي في العلاقة بين الفومو واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي"

Page 45-98
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور

6

معالجة المنصات الرقمية المتخصصة لقضية تمكين المرأة العربية:

Page 99-138
هويدا الدر

7

"استخدام المؤسسات الخدمية للذكاء الاصطناعي وعلاقته برضا العملاء عن الخدمة المقدمة لهم"

Page 139-180
صبري خالد عبدالهادي

8

استخدامات الوظيفة الإخبارية لمنصات التواصل الاجتماعي في نشر الأخبار الكونغرس العالمي للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة

Page 181-218
رفيف سمر الفيصل

9

أطر تقديم أمراض المناعة بعينة من المواقع الصحفية العامة والمتخصصة:

Page 221-264
الزهراء احمد رشاد

10

التوجهات البحثية لتناول قضايا العنف ضد المرأة: الأسباب.. الأنواع ... أساليب المواجهة

Page 267-291
رحاب عبد المعز عبد الله; سحر عبد الكافي الشحات

11

المراسل الصحفي ودوره في إثراء النشرات الإخبارية في التلفزيون الأردني ومدى التزامه بالمعايير المهنية والأخلاقية

Page 293-329
يوسف عوض المشاقبة

12

اتجاهات طلاب الاعلام لدور التدريب العملي على تقنيات الذكاء الاصطناعى وتأثيره على تأهيلهم لبيئة العمل

Page 331-369
نبيل محمد فتحي عبد الغفار

13

تأثير الشائعات الإلكترونية على قيم المجتمعات واستراتيجيات التصدي لها (السودان أنموذجاً)

Page 371-392
ندى إبراهيم عبد العاطي إبراهيم

14

استراتيجيات العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسات الإعلامية العراقية ودورها في تشكيل صورتها لدى الجمهور

Page 393-441
مصطفى مصلح محمد

15

قضايا الشأن الفلسطيني بين التماس المعلومات وعلاقته بالرضاء عن اداء الاعلام الرقمي والتقليدي

Page 443-474
آيات وليد أحمد أبو العون

16

دور مواقع التواصل الاجتماعى في انتشار انماط العنف ضد المرأة - دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث

Page 475-509
إنجى محمد عبدالله عبدالقادر العجيل

17

استخدام الشباب للمحتوى الاعلامى عبر شبكات التواصل الاجتماعى وعلاقتها بدعم قيم المواطنة والانتماء لديهم

Page 511-549
أحمد محمد عبد الله سالم العفاري

18

أطر معالجة القضايا السياسية المصرية في مواقع القنوات الإخبارية العالمية بالنسخة العربية "دراسة تحليلية مقارنة"

Page 551-585
إنجي أبو العز; سمر سمير; منار علي; إيلاريا فرج; آية محمود; ندا ياسر; مريم محمد

19

توظيف الهوية البصرية في الاتصالات التسويقية لمنصات المشاهدة والبث الرقمي

Page 587-604
محمد سيد خليل

20

تحديات تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى الاعلام : مقاربه أخلاقية

Page 1-56
هناء فاروق

21

"العلاقة بين تأهيل طلاب الإعلام في الجامعات الأمريكية ومتطلبات سوق العمل في عصر التحول الرقمي :

Page 57-113
لمياء شحاتة

22

دراسة لاتجاه التسويق المستقبلي لروبوتات الخدمة الشخصية مع نظرة الابتكار التكنولوجي

Page 115-157
رضا فولي عثمان

23

دور الإتصال الدبلوماسي في إدارة الأزمات الدولية المتعلقة بالأمن الطاقي

Page 161-196
نوران حسام الدين أبو بكر بدر

24

فاعلية قنوات الاتصال التفاعلية في تسهيل الاتصال المتبادل بين العاملين في شركة الاتصالات السعودية

Page 197-232
تركي عبد العزيز عبد الله