EKB Journal Management System

1.

فهرس العدد

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
حنان جنيد

3.

إشكالية العلاقة بين الإعلام الرقمي والإعلام التقليدي

Pages 1-12
مبارك بن واصل الحازمي

4.

استخدام اللغه العربية في شبكات التواصل الاجتماعي من وجهة نظر الشباب الاماراتي

Pages 13-43
فوزيه عبدالله أل علي

5.

"الدور الوسيط لكل من الأمن الفكري والقلق السياسي في العلاقة بين الفومو واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي"

Pages 45-98
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور

6.

معالجة المنصات الرقمية المتخصصة لقضية تمكين المرأة العربية:

Pages 99-138
هويدا الدر

7.

"استخدام المؤسسات الخدمية للذكاء الاصطناعي وعلاقته برضا العملاء عن الخدمة المقدمة لهم"

Pages 139-180
صبري خالد عبدالهادي

8.

استخدامات الوظيفة الإخبارية لمنصات التواصل الاجتماعي في نشر الأخبار الكونغرس العالمي للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة

Pages 181-218
رفيف سمر الفيصل

9.

أطر تقديم أمراض المناعة بعينة من المواقع الصحفية العامة والمتخصصة:

Pages 221-264
الزهراء احمد رشاد

10.

التوجهات البحثية لتناول قضايا العنف ضد المرأة: الأسباب.. الأنواع ... أساليب المواجهة

Pages 267-291
رحاب عبد المعز عبد الله; سحر عبد الكافي الشحات

11.

المراسل الصحفي ودوره في إثراء النشرات الإخبارية في التلفزيون الأردني ومدى التزامه بالمعايير المهنية والأخلاقية

Pages 293-329
يوسف عوض المشاقبة

12.

اتجاهات طلاب الاعلام لدور التدريب العملي على تقنيات الذكاء الاصطناعى وتأثيره على تأهيلهم لبيئة العمل

Pages 331-369
نبيل محمد فتحي عبد الغفار

13.

تأثير الشائعات الإلكترونية على قيم المجتمعات واستراتيجيات التصدي لها (السودان أنموذجاً)

Pages 371-392
ندى إبراهيم عبد العاطي إبراهيم

14.

استراتيجيات العلاقات العامة الالكترونية في المؤسسات الإعلامية العراقية ودورها في تشكيل صورتها لدى الجمهور

Pages 393-441
مصطفى مصلح محمد

15.

قضايا الشأن الفلسطيني بين التماس المعلومات وعلاقته بالرضاء عن اداء الاعلام الرقمي والتقليدي

Pages 443-474
آيات وليد أحمد أبو العون

16.

دور مواقع التواصل الاجتماعى في انتشار انماط العنف ضد المرأة - دراسة ميدانية في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث

Pages 475-509
إنجى محمد عبدالله عبدالقادر العجيل

17.

استخدام الشباب للمحتوى الاعلامى عبر شبكات التواصل الاجتماعى وعلاقتها بدعم قيم المواطنة والانتماء لديهم

Pages 511-549
أحمد محمد عبد الله سالم العفاري

18.

أطر معالجة القضايا السياسية المصرية في مواقع القنوات الإخبارية العالمية بالنسخة العربية "دراسة تحليلية مقارنة"

Pages 551-585
إنجي أبو العز; سمر سمير; منار علي; إيلاريا فرج; آية محمود; ندا ياسر; مريم محمد

19.

توظيف الهوية البصرية في الاتصالات التسويقية لمنصات المشاهدة والبث الرقمي

Pages 587-604
محمد سيد خليل

20.

تحديات تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى الاعلام : مقاربه أخلاقية

Pages 1-56
هناء فاروق

21.

"العلاقة بين تأهيل طلاب الإعلام في الجامعات الأمريكية ومتطلبات سوق العمل في عصر التحول الرقمي :

Pages 57-113
لمياء شحاتة

22.

دراسة لاتجاه التسويق المستقبلي لروبوتات الخدمة الشخصية مع نظرة الابتكار التكنولوجي

Pages 115-157
رضا فولي عثمان

23.

دور الإتصال الدبلوماسي في إدارة الأزمات الدولية المتعلقة بالأمن الطاقي

Pages 161-196
نوران حسام الدين أبو بكر بدر

24.

فاعلية قنوات الاتصال التفاعلية في تسهيل الاتصال المتبادل بين العاملين في شركة الاتصالات السعودية

Pages 197-232
تركي عبد العزيز عبد الله