فاعلية نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) لتدريس العلوم على تنمية التفكير الناقد والفهم العميق لدى طلاب المرحلة المتوسطة.
الشهري, ., المطرفي, . (2023). فاعلية نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) لتدريس العلوم على تنمية التفكير الناقد والفهم العميق لدى طلاب المرحلة المتوسطة.. EKB Journal Management System, 42(200), 291-338. doi: 10.21608/jsrep.2023.333530
علي بن عبد الله ابن حسن ال النهي الشهري; غازي بن صلاح بن هليل المطرفي. "فاعلية نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) لتدريس العلوم على تنمية التفكير الناقد والفهم العميق لدى طلاب المرحلة المتوسطة.". EKB Journal Management System, 42, 200, 2023, 291-338. doi: 10.21608/jsrep.2023.333530
الشهري, ., المطرفي, . (2023). 'فاعلية نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) لتدريس العلوم على تنمية التفكير الناقد والفهم العميق لدى طلاب المرحلة المتوسطة.', EKB Journal Management System, 42(200), pp. 291-338. doi: 10.21608/jsrep.2023.333530
الشهري, ., المطرفي, . فاعلية نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) لتدريس العلوم على تنمية التفكير الناقد والفهم العميق لدى طلاب المرحلة المتوسطة.. EKB Journal Management System, 2023; 42(200): 291-338. doi: 10.21608/jsrep.2023.333530