العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية
على حسن, ., يسن, ., البيلى, . (2024). العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 3(8), 53-88. doi: 10.21608/rijcs.2023.243032.1022
أ.د. عبد العزيز على حسن; د. هشام يسن; أحمد السيد البيلى. "العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 3, 8, 2024, 53-88. doi: 10.21608/rijcs.2023.243032.1022
على حسن, ., يسن, ., البيلى, . (2024). 'العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 3(8), pp. 53-88. doi: 10.21608/rijcs.2023.243032.1022
على حسن, ., يسن, ., البيلى, . العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2024; 3(8): 53-88. doi: 10.21608/rijcs.2023.243032.1022