EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 8, January 2024  XML

1

تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات

Page 1-52
أ.د,.عبد العزيز على حسن; د.الشيماء الدسوقى المشد; م.م.سالى عوض زكى

2

العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية

Page 53-88
أ.د. عبد العزيز على حسن; د. هشام يسن; أحمد السيد البيلى

3

The Relationship between Toxic Leadership and Career Success "An Empirical Study on Nurses in Medical Centers and Hospitals in Mansoura University"

Page 89-126
Prof. Dr. Abd El. Aziz Ali Hassan; Sara Mahmoud Fahmy Diab

4

الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين إدراك العملاء لممارسة ‏اخلاقيات البيع الالكترونى وإرتباط العميل ‏

Page 127-206
د. أحمد سليمان السعيد; أ.م.,د. ميرفت حسين حسن اسماعيل

5

أثر متطلبات النضج الرقمي على تبسيط إجراءات إنتاج الخدمة " دراسة ميدانية بالتطبيق على الخدمات البريدية بمحافظة دمياط "

Page 207-244
أحمد مأمون محمد محمود شلبي; أ.د.أحمد محمد السيد غنيم

6

العلاقة بين الكلمة المنطوقة الكترونيا والميزة التنافسية المستدامة " دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات بالعراق "

Page 245-272
أ.م.د.تامر ابراهيم عشرى; أ.د. طلعت أسعد عبد الحميد; محمد جهاد محسن الحريص

7

دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية

Page 273-354
شيماء فتحى العدل; أ.د. حسنين السيد طه; أ.م.د.محمد فوزى البردان

8

العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر)

Page 355-410
أ.د.عبد العزيز على حسن; كوثر أحمد محمد فتحى يوسف; د.هشام محمد يسن

9

Toward behavioral intention of mobile payment: Testing interference of individual characteristics and grievance redressal

Page 411-458
د. صباح عبد الله الصومالي; ا. سهام فلمبان

10

نَمُوذَجُ مقترح لقياس تَأْثِيرِ التعهد الذاتي كَأدَاةٍ لتعزيز جودة وحدات المرور للخدْمَاتِ الْإلِكْتُرونِيَّةِ دراسة ميدانية لعملاء VIP المتعاملين مع منفذ شركة AMAN لِلْتِكْنُولُوجِيَا ببورسعيد

Page 459-508
د.هند عبد الفتاح محمد يوسف مقرض

11

بعض العوامل المحددة لمدركات السلوك السياسى وعلاقتها بالتهكمية التنظيمية - دراسة ميدانية

Page 509-582
د.أسامة أحمد حسانين; د.ممدوح عبد الحفيظ عبد الحميد

12

تطبيق محاور نموذج ماكينزي المُعدل 9S داخل المنظمات العامة وأثره على أبعاد الرشاقة التنظيمية دراسة تطبيقية على الشركة المصرية للاتصالات

Page 583-632
د. إيناس علاء الدين محمد حسين

13

دور نظم العمل عالية الأداء في تحقيق السعادة الوظيفية : دراسة تطبيقية

Page 633-702
أ.د/ عمار فتحي موسى إسماعيل; أ.م.د/ محمد فوزي البردان; خالد محمد دابس مليحان صالح الرشيدي

14

أثر الممارسات الشاملة لإدارة الموارد البشرية على الارتباط الوظيفي للمهنيين المستقلين (دراسة تطبيقية)

Page 703-764
د. السيد يوسف السيد رجب حراز

15

Can Digital Transformation Enhance Quality of Digital Services & Internal Operations: Evidence from the Egyptian Tax Authority

Page 765-812
د.شريف عبد العليم عبد الحميد

16

دور استخدام المفاضلة المعيارية في تحسين الأداء دراسة ميدانية على شركات التأمين التكافلي بالقاهرة الكبرى

Page 813-858
م.م .محمد السيد كمال عثمان

17

العدالة التنظيمية وأثرها على الالتزام التنظيمي: اختبار الدور الوسيط للرضا الوظيفي - دراسة تطبيقية على مصلحة الضرائب المصرية

Page 859-946
د. إيناس علاء الدين محمد حسين

18

العلاقة بين القيادة السامة وبراعة الموظف بالتطبيق على العاملين بالكادر العام بجامعة المنصورة

Page 947-994
أ.م.د. منى سامى محمود مصطفى; فاطمة الزهراء محمد محمد شمس الدين محمد