الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين إدراك العملاء لممارسة ‏اخلاقيات البيع الالكترونى وإرتباط العميل ‏
السعيد, ., حسن اسماعيل, . (2024). الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين إدراك العملاء لممارسة ‏اخلاقيات البيع الالكترونى وإرتباط العميل ‏. EKB Journal Management System, 3(8), 127-206. doi: 10.21608/rijcs.2023.241989.1019
د. أحمد سليمان السعيد; أ.م.,د. ميرفت حسين حسن اسماعيل. "الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين إدراك العملاء لممارسة ‏اخلاقيات البيع الالكترونى وإرتباط العميل ‏". EKB Journal Management System, 3, 8, 2024, 127-206. doi: 10.21608/rijcs.2023.241989.1019
السعيد, ., حسن اسماعيل, . (2024). 'الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين إدراك العملاء لممارسة ‏اخلاقيات البيع الالكترونى وإرتباط العميل ‏', EKB Journal Management System, 3(8), pp. 127-206. doi: 10.21608/rijcs.2023.241989.1019
السعيد, ., حسن اسماعيل, . الدور الوسيط للصورة الذهنية للعلامة التجارية في العلاقة بين إدراك العملاء لممارسة ‏اخلاقيات البيع الالكترونى وإرتباط العميل ‏. EKB Journal Management System, 2024; 3(8): 127-206. doi: 10.21608/rijcs.2023.241989.1019