العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر)
حسن, ., محمد فتحى يوسف, ., يسن, . (2024). العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر). EKB Journal Management System, 3(8), 355-410. doi: 10.21608/rijcs.2024.260087.1044
أ.د.عبد العزيز على حسن; كوثر أحمد محمد فتحى يوسف; د.هشام محمد يسن. "العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر)". EKB Journal Management System, 3, 8, 2024, 355-410. doi: 10.21608/rijcs.2024.260087.1044
حسن, ., محمد فتحى يوسف, ., يسن, . (2024). 'العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر)', EKB Journal Management System, 3(8), pp. 355-410. doi: 10.21608/rijcs.2024.260087.1044
حسن, ., محمد فتحى يوسف, ., يسن, . العلاقة بين القيادة الإلكترونية والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي: الدور الوسيط لحقوق العميل (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي المتعاملين مع الشركات المسجلة بالقرية الذكية في مصر). EKB Journal Management System, 2024; 3(8): 355-410. doi: 10.21608/rijcs.2024.260087.1044