دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية
العدل, ., طه, ., البردان, . (2024). دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية. EKB Journal Management System, 3(8), 273-354. doi: 10.21608/rijcs.2023.256681.1038
شيماء فتحى العدل; أ.د. حسنين السيد طه; أ.م.د.محمد فوزى البردان. "دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية". EKB Journal Management System, 3, 8, 2024, 273-354. doi: 10.21608/rijcs.2023.256681.1038
العدل, ., طه, ., البردان, . (2024). 'دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية', EKB Journal Management System, 3(8), pp. 273-354. doi: 10.21608/rijcs.2023.256681.1038
العدل, ., طه, ., البردان, . دور المزيج الترويجي للحنين للماضي في دعم الميل للشراء دراسة تطبيقية على عملاء الشركات الغذائية المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 3(8): 273-354. doi: 10.21608/rijcs.2023.256681.1038