فاعلية برنامج تعليمي قائم على نظرية العبء المعرفي في تحصيل الرياضيات وتقدير الذات الأكاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي ذوي صعوبات التعلم
بدوي محمد بدوي, . (2024). فاعلية برنامج تعليمي قائم على نظرية العبء المعرفي في تحصيل الرياضيات وتقدير الذات الأكاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 10(1), 43-93. doi: 10.21608/jsezu.2024.334673
أ.م.د. محمود السعيد بدوي محمد بدوي. "فاعلية برنامج تعليمي قائم على نظرية العبء المعرفي في تحصيل الرياضيات وتقدير الذات الأكاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 10, 1, 2024, 43-93. doi: 10.21608/jsezu.2024.334673
بدوي محمد بدوي, . (2024). 'فاعلية برنامج تعليمي قائم على نظرية العبء المعرفي في تحصيل الرياضيات وتقدير الذات الأكاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 10(1), pp. 43-93. doi: 10.21608/jsezu.2024.334673
بدوي محمد بدوي, . فاعلية برنامج تعليمي قائم على نظرية العبء المعرفي في تحصيل الرياضيات وتقدير الذات الأكاديمي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 10(1): 43-93. doi: 10.21608/jsezu.2024.334673