التنبؤ بالتجول العقلي في ضوء استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والقلق الأكاديمي لدى طلاب شعبة التربية الخاصة بكلية التربية جامعة الازهر
خليفة, ., علي, . (2024). التنبؤ بالتجول العقلي في ضوء استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والقلق الأكاديمي لدى طلاب شعبة التربية الخاصة بكلية التربية جامعة الازهر. EKB Journal Management System, 2(1), 29-85. doi: 10.21608/jfst.2024.335690
وليد السيد أحمد خليفة; أحمد غانم احمد علي. "التنبؤ بالتجول العقلي في ضوء استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والقلق الأكاديمي لدى طلاب شعبة التربية الخاصة بكلية التربية جامعة الازهر". EKB Journal Management System, 2, 1, 2024, 29-85. doi: 10.21608/jfst.2024.335690
خليفة, ., علي, . (2024). 'التنبؤ بالتجول العقلي في ضوء استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والقلق الأكاديمي لدى طلاب شعبة التربية الخاصة بكلية التربية جامعة الازهر', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 29-85. doi: 10.21608/jfst.2024.335690
خليفة, ., علي, . التنبؤ بالتجول العقلي في ضوء استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والقلق الأكاديمي لدى طلاب شعبة التربية الخاصة بكلية التربية جامعة الازهر. EKB Journal Management System, 2024; 2(1): 29-85. doi: 10.21608/jfst.2024.335690