فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي
عبدالحميد نعمه, ., راغب أحمد علام, ., محمد حال, . (2024). فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي. EKB Journal Management System, 45(45), 189-210. doi: 10.21608/jftp.2024.152346.1232
شريهان محمد صديق عبدالحميد نعمه; عباس راغب أحمد علام; محمد محمد حال. "فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي". EKB Journal Management System, 45, 45, 2024, 189-210. doi: 10.21608/jftp.2024.152346.1232
عبدالحميد نعمه, ., راغب أحمد علام, ., محمد حال, . (2024). 'فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 189-210. doi: 10.21608/jftp.2024.152346.1232
عبدالحميد نعمه, ., راغب أحمد علام, ., محمد حال, . فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2024; 45(45): 189-210. doi: 10.21608/jftp.2024.152346.1232