أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
سعد محمد محمود شحاته, ., محمد سالم, ., راغب أحمد علام, . (2024). أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 45(45), 221-251. doi: 10.21608/jftp.2024.248945.1342
يحيي سعد محمد محمود شحاته; محمد محمد سالم; عباس راغب أحمد علام. "أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 45, 45, 2024, 221-251. doi: 10.21608/jftp.2024.248945.1342
سعد محمد محمود شحاته, ., محمد سالم, ., راغب أحمد علام, . (2024). 'أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 221-251. doi: 10.21608/jftp.2024.248945.1342
سعد محمد محمود شحاته, ., محمد سالم, ., راغب أحمد علام, . أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 45(45): 221-251. doi: 10.21608/jftp.2024.248945.1342