تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية
محمد شعبان السيد, ., محمد سالم, ., حسن محمد حسين, . (2024). تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية. EKB Journal Management System, 45(45), 252-273. doi: 10.21608/jftp.2024.248920.1335
امال محمد شعبان السيد; محمد محمد سالم; خلف حسن محمد حسين. "تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية". EKB Journal Management System, 45, 45, 2024, 252-273. doi: 10.21608/jftp.2024.248920.1335
محمد شعبان السيد, ., محمد سالم, ., حسن محمد حسين, . (2024). 'تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 252-273. doi: 10.21608/jftp.2024.248920.1335
محمد شعبان السيد, ., محمد سالم, ., حسن محمد حسين, . تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية. EKB Journal Management System, 2024; 45(45): 252-273. doi: 10.21608/jftp.2024.248920.1335