فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية
محمد, . (2024). فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 35(137.4), -. doi: 10.21608/sjam.2024.259209.2202
آية صلاح السيد محمد. "فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية". EKB Journal Management System, 35, 137.4, 2024, -. doi: 10.21608/sjam.2024.259209.2202
محمد, . (2024). 'فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية', EKB Journal Management System, 35(137.4), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2024.259209.2202
محمد, . فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2024; 35(137.4): -. doi: 10.21608/sjam.2024.259209.2202