EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 35, Issue 137.4, April 2024 (ج 4 المكتبات والمعلومات والإعلام)  XML

1

تأثير التعرض لصفحات المجموعات النسائية الخاصة بالفيس بوك على العلاقات الاجتماعية للمشتركات

Page 3-39
سمية فريخة

2

اتجاهات الجمهور نحو فاعلية التطبيقات الرقمية في إدارة علاقات العملاء بالبنوك العاملة في مصر " دراسة ميدانية" رسالة مقدمة لنيل درجة الماجستير في الآداب، قسم الإعلام، شعبة العلاقات العامة، تخصص حملات إقناعيه.

Page 3-21
ايمان عبدالواحد; السيد السعيد عبد الوهاب; نسمة حامد السادات

3

أثر استخدام الأداء الصوتي بالإعلانات التلفزيونية على سلوك المستهلك

Page 3-32
عمر أحمد أمين البطاوى

4

فاعلية برامج الأطفال التلفزيونية في تنمية الإبداع لدى الطفل المصري

Page 3-41
فاطمة مجدي رمضان

5

دوافع استخدام الشباب السعودي لقنوات اليوتيوب المتخصصة واشباعاتها

Page 3-51
صلاح الرعوجي

6

أهمية الصحافة الالكترونية كمصدر للمعلومات الرسمية لدى الجمهور الليبي

Page 3-37
أحمد مفتاح مبارك

7

فاعلية تكنولوجيا الاتصال الحديثة في إخراج البرامج التليفزيونية "دراسة ميدانية"

Page 2473-2516
مينا نادي لعمي شفيق

8

العلاقـة الغصبية بين الرجل والمرأة في روايتي "ثلاثية المماليك وسبيل الغارق" لريم البسيوني قراءة ثقافية

Page 2473-2518
أسماء إبراهيم شنقار

9

استخدام الطفل في إعلانات الجمعيات الخيرية التلفزيونية وعلاقته بوعي المجتمع بقضاياه (دراسة تطبيقية)

سارة مسعد توفيق الطناوي الطناوي

10

الوساطة الأبويةفي تعرض الأطفال في مصر للإعلانات الموجهة للمرأة بقنوات الأطفال وعلاقته باتجاهاتهم نحوها

رحمه جمال يوسف عثمان منصور

11

فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية

آية صلاح السيد محمد

12

أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر

آية محمد محمد على مفتاح

13

الاستراتيجيات الإبداعية فى الأفكار الإعلانية وعلاقتها بتحقق الميزة التنافسية لدى الجمهور "دراسة على عينة من الشركات متعددة الجنسيات فى مصر"

داليا علاء محمد إبراهيم