iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 35, Issue 137.4, April 2024 (ج 4 المكتبات والمعلومات والإعلام)
1
تأثير التعرض لصفحات المجموعات النسائية الخاصة بالفيس بوك على العلاقات الاجتماعية للمشتركات
Page
3-39
سمية فريخة
View Article
|
PDF
4.82 MB
|
View on SCiNiTO
2
اتجاهات الجمهور نحو فاعلية التطبيقات الرقمية في إدارة علاقات العملاء بالبنوك العاملة في مصر " دراسة ميدانية" رسالة مقدمة لنيل درجة الماجستير في الآداب، قسم الإعلام، شعبة العلاقات العامة، تخصص حملات إقناعيه.
Page
3-21
ايمان عبدالواحد; السيد السعيد عبد الوهاب; نسمة حامد السادات
View Article
|
PDF
443.41 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام الأداء الصوتي بالإعلانات التلفزيونية على سلوك المستهلك
Page
3-32
عمر أحمد أمين البطاوى
View Article
|
PDF
770.39 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برامج الأطفال التلفزيونية في تنمية الإبداع لدى الطفل المصري
Page
3-41
فاطمة مجدي رمضان
View Article
|
PDF
926.44 K
|
View on SCiNiTO
5
دوافع استخدام الشباب السعودي لقنوات اليوتيوب المتخصصة واشباعاتها
Page
3-51
صلاح الرعوجي
View Article
|
PDF
933.96 K
|
View on SCiNiTO
6
أهمية الصحافة الالكترونية كمصدر للمعلومات الرسمية لدى الجمهور الليبي
Page
3-37
أحمد مفتاح مبارك
View Article
|
PDF
514.69 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية تكنولوجيا الاتصال الحديثة في إخراج البرامج التليفزيونية "دراسة ميدانية"
Page
2473-2516
مينا نادي لعمي شفيق
View Article
|
PDF
5.73 MB
|
View on SCiNiTO
8
العلاقـة الغصبية بين الرجل والمرأة في روايتي "ثلاثية المماليك وسبيل الغارق" لريم البسيوني قراءة ثقافية
Page
2473-2518
أسماء إبراهيم شنقار
View Article
|
PDF
6.79 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدام الطفل في إعلانات الجمعيات الخيرية التلفزيونية وعلاقته بوعي المجتمع بقضاياه (دراسة تطبيقية)
سارة مسعد توفيق الطناوي الطناوي
View Article
|
View on SCiNiTO
10
الوساطة الأبويةفي تعرض الأطفال في مصر للإعلانات الموجهة للمرأة بقنوات الأطفال وعلاقته باتجاهاتهم نحوها
رحمه جمال يوسف عثمان منصور
View Article
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية
آية صلاح السيد محمد
View Article
|
View on SCiNiTO
12
أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر
آية محمد محمد على مفتاح
View Article
|
View on SCiNiTO
13
الاستراتيجيات الإبداعية فى الأفكار الإعلانية وعلاقتها بتحقق الميزة التنافسية لدى الجمهور "دراسة على عينة من الشركات متعددة الجنسيات فى مصر"
داليا علاء محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
809.31 K
|
View on SCiNiTO