أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر
مفتاح, . (2024). أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر. EKB Journal Management System, 35(137.4), -. doi: 10.21608/sjam.2024.259216.2203
آية محمد محمد على مفتاح. "أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر". EKB Journal Management System, 35, 137.4, 2024, -. doi: 10.21608/sjam.2024.259216.2203
مفتاح, . (2024). 'أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر', EKB Journal Management System, 35(137.4), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2024.259216.2203
مفتاح, . أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 35(137.4): -. doi: 10.21608/sjam.2024.259216.2203