الاستراتيجيات الإبداعية فى الأفكار الإعلانية وعلاقتها بتحقق الميزة التنافسية لدى الجمهور "دراسة على عينة من الشركات متعددة الجنسيات فى مصر"
علاء محمد إبراهيم, . (2024). الاستراتيجيات الإبداعية فى الأفكار الإعلانية وعلاقتها بتحقق الميزة التنافسية لدى الجمهور "دراسة على عينة من الشركات متعددة الجنسيات فى مصر". EKB Journal Management System, 35(137.4), -. doi: 10.21608/sjam.2024.255775.2197
داليا علاء محمد إبراهيم. "الاستراتيجيات الإبداعية فى الأفكار الإعلانية وعلاقتها بتحقق الميزة التنافسية لدى الجمهور "دراسة على عينة من الشركات متعددة الجنسيات فى مصر"". EKB Journal Management System, 35, 137.4, 2024, -. doi: 10.21608/sjam.2024.255775.2197
علاء محمد إبراهيم, . (2024). 'الاستراتيجيات الإبداعية فى الأفكار الإعلانية وعلاقتها بتحقق الميزة التنافسية لدى الجمهور "دراسة على عينة من الشركات متعددة الجنسيات فى مصر"', EKB Journal Management System, 35(137.4), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2024.255775.2197
علاء محمد إبراهيم, . الاستراتيجيات الإبداعية فى الأفكار الإعلانية وعلاقتها بتحقق الميزة التنافسية لدى الجمهور "دراسة على عينة من الشركات متعددة الجنسيات فى مصر". EKB Journal Management System, 2024; 35(137.4): -. doi: 10.21608/sjam.2024.255775.2197