الثقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط بين أبعاد الخبرة بالعلامة وقيمة العلامة :دراسة تطبيقية
عبدالتواب تركي, ., موسى السيد, . (2023). الثقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط بين أبعاد الخبرة بالعلامة وقيمة العلامة :دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 14(4), 1389-1496. doi: 10.21608/jces.2023.336757
سمر عبدالتواب تركي; أميرة موسى السيد. "الثقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط بين أبعاد الخبرة بالعلامة وقيمة العلامة :دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 14, 4, 2023, 1389-1496. doi: 10.21608/jces.2023.336757
عبدالتواب تركي, ., موسى السيد, . (2023). 'الثقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط بين أبعاد الخبرة بالعلامة وقيمة العلامة :دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 1389-1496. doi: 10.21608/jces.2023.336757
عبدالتواب تركي, ., موسى السيد, . الثقة بالعلامة التجارية كمتغير وسيط بين أبعاد الخبرة بالعلامة وقيمة العلامة :دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2023; 14(4): 1389-1496. doi: 10.21608/jces.2023.336757