العلاقة بين الهوس الإلكترونيّ للمستهلكين وتأثرهم بالمشاهير والمؤثِّرين وبين تشكيل سلوكهم الشِّرائي
رشاد, . (2023). العلاقة بين الهوس الإلكترونيّ للمستهلكين وتأثرهم بالمشاهير والمؤثِّرين وبين تشكيل سلوكهم الشِّرائي. EKB Journal Management System, 3(5), 515-582. doi: 10.21608/mjoms.2023.336898
محمود فوزي رشاد. "العلاقة بين الهوس الإلكترونيّ للمستهلكين وتأثرهم بالمشاهير والمؤثِّرين وبين تشكيل سلوكهم الشِّرائي". EKB Journal Management System, 3, 5, 2023, 515-582. doi: 10.21608/mjoms.2023.336898
رشاد, . (2023). 'العلاقة بين الهوس الإلكترونيّ للمستهلكين وتأثرهم بالمشاهير والمؤثِّرين وبين تشكيل سلوكهم الشِّرائي', EKB Journal Management System, 3(5), pp. 515-582. doi: 10.21608/mjoms.2023.336898
رشاد, . العلاقة بين الهوس الإلكترونيّ للمستهلكين وتأثرهم بالمشاهير والمؤثِّرين وبين تشكيل سلوكهم الشِّرائي. EKB Journal Management System, 2023; 3(5): 515-582. doi: 10.21608/mjoms.2023.336898