العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن
طلبة, . (2023). العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن. EKB Journal Management System, 2023(26), 141-208. doi: 10.21608/sjocs.2023.337083
هناء عكاشة طلبة. "العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن". EKB Journal Management System, 2023, 26, 2023, 141-208. doi: 10.21608/sjocs.2023.337083
طلبة, . (2023). 'العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن', EKB Journal Management System, 2023(26), pp. 141-208. doi: 10.21608/sjocs.2023.337083
طلبة, . العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن. EKB Journal Management System, 2023; 2023(26): 141-208. doi: 10.21608/sjocs.2023.337083