EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
ثريا أحمد البدوي

3.

دور الإعلام الرقمي في رفع مستوى الوعي المروري بالمجتمع الكويتي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

Pages 1-55
عامر سالم علي الحصينان

4.

تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر:

Pages 57-97
عطيه محمد عطيه مرق

5.

التسويق المكاني للعلامة التجارية للمدن: مدينة العلمين الجديدة أنموذجًا

Pages 99-140
فاطمة الزهراء سعد محمد طه

6.

العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن

Pages 141-208
هناء عكاشة طلبة

7.

تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:

Pages 209-256
مروى السعيد السيد حامد

8.

توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك

Pages 257-286
عبير عزي

9.

توظيف المؤثرات البصرية في الإعلانات المتحركة باستخدام تقنية الهولوجرام:

Pages 287-313
ساره محي الدين محمد عبدالسلام

10.

فاعلية الحملات الإعلامية الرقمية لتسويق الاستراتيجيات البيئية للحكومة المصرية:

Pages 315-351
ساره عبدالفتاح السيد

11.

تعرض الشباب الجامعي السعودي للإعلانات عبر قنوات اليوتيوب وتأثيرها على السلوك الشرائي لديهم

Pages 353-400
حسن نهار حسن محاسنه

12.

إدارة النخبة السياسية الفلسطينية لسمعتها الرقمية عبر منصة فيسبوك

Pages 403-445
راسم أصلان; عمر أبو عرقوب

13.

تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية:

Pages 447-492
مرام حسين محمود حافظ

14.

Egyptians’ dependency on Medication Pamphlets as a Source of Health Information and its Impact on their Health awareness and Behavior:

Pages 1-35
Adel Refaat A. Mustafa