EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 1-492 (الجزء الثاني)  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
ثريا أحمد البدوي

3

دور الإعلام الرقمي في رفع مستوى الوعي المروري بالمجتمع الكويتي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

Page 1-55
عامر سالم علي الحصينان

4

تحليل مشاعر الجمهور العربي نحو العلاقات العامة وممارسيها عبر تويتر:

Page 57-97
عطيه محمد عطيه مرق

5

التسويق المكاني للعلامة التجارية للمدن: مدينة العلمين الجديدة أنموذجًا

Page 99-140
فاطمة الزهراء سعد محمد طه

6

العلاقة بين تعرض المرأة المصرية للإعلانات النسائية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بتشكيل الهوية الاجتماعية لديهن

Page 141-208
هناء عكاشة طلبة

7

تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:

Page 209-256
مروى السعيد السيد حامد

8

توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك

Page 257-286
عبير عزي

9

توظيف المؤثرات البصرية في الإعلانات المتحركة باستخدام تقنية الهولوجرام:

Page 287-313
ساره محي الدين محمد عبدالسلام

10

فاعلية الحملات الإعلامية الرقمية لتسويق الاستراتيجيات البيئية للحكومة المصرية:

Page 315-351
ساره عبدالفتاح السيد

11

تعرض الشباب الجامعي السعودي للإعلانات عبر قنوات اليوتيوب وتأثيرها على السلوك الشرائي لديهم

Page 353-400
حسن نهار حسن محاسنه

12

إدارة النخبة السياسية الفلسطينية لسمعتها الرقمية عبر منصة فيسبوك

Page 403-445
راسم أصلان; عمر أبو عرقوب

13

تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية:

Page 447-492
مرام حسين محمود حافظ

14

Egyptians’ dependency on Medication Pamphlets as a Source of Health Information and its Impact on their Health awareness and Behavior:

Page 1-35
Adel Refaat A. Mustafa