توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك
عزي, . (2023). توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك. EKB Journal Management System, 2023(26), 257-286. doi: 10.21608/sjocs.2023.337092
عبير عزي. "توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك". EKB Journal Management System, 2023, 26, 2023, 257-286. doi: 10.21608/sjocs.2023.337092
عزي, . (2023). 'توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك', EKB Journal Management System, 2023(26), pp. 257-286. doi: 10.21608/sjocs.2023.337092
عزي, . توظيف تقنية البث المباشر (Live Streaming) ضمن حملات التسويق الرقمي وعلاقتها بالنوايا الشرائية للمستهلك. EKB Journal Management System, 2023; 2023(26): 257-286. doi: 10.21608/sjocs.2023.337092