تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:
حامد, . (2023). تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:. EKB Journal Management System, 2023(26), 209-256. doi: 10.21608/sjocs.2023.337084
مروى السعيد السيد حامد. "تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:". EKB Journal Management System, 2023, 26, 2023, 209-256. doi: 10.21608/sjocs.2023.337084
حامد, . (2023). 'تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:', EKB Journal Management System, 2023(26), pp. 209-256. doi: 10.21608/sjocs.2023.337084
حامد, . تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:. EKB Journal Management System, 2023; 2023(26): 209-256. doi: 10.21608/sjocs.2023.337084