تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية:
حافظ, . (2023). تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية:. EKB Journal Management System, 2023(26), 447-492. doi: 10.21608/sjocs.2023.337099
مرام حسين محمود حافظ. "تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية:". EKB Journal Management System, 2023, 26, 2023, 447-492. doi: 10.21608/sjocs.2023.337099
حافظ, . (2023). 'تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية:', EKB Journal Management System, 2023(26), pp. 447-492. doi: 10.21608/sjocs.2023.337099
حافظ, . تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية:. EKB Journal Management System, 2023; 2023(26): 447-492. doi: 10.21608/sjocs.2023.337099