مستوى توّفر المعايير العالميّة والمحليّة في البرامج التربوية الفردية للطلبة ‏ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه
القرني, . (2024). مستوى توّفر المعايير العالميّة والمحليّة في البرامج التربوية الفردية للطلبة ‏ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه. EKB Journal Management System, 8(29), 45-74. doi: 10.21608/jasht.2024.337376
حنان علي محمد ‎ القرني. "مستوى توّفر المعايير العالميّة والمحليّة في البرامج التربوية الفردية للطلبة ‏ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه". EKB Journal Management System, 8, 29, 2024, 45-74. doi: 10.21608/jasht.2024.337376
القرني, . (2024). 'مستوى توّفر المعايير العالميّة والمحليّة في البرامج التربوية الفردية للطلبة ‏ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه', EKB Journal Management System, 8(29), pp. 45-74. doi: 10.21608/jasht.2024.337376
القرني, . مستوى توّفر المعايير العالميّة والمحليّة في البرامج التربوية الفردية للطلبة ‏ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه. EKB Journal Management System, 2024; 8(29): 45-74. doi: 10.21608/jasht.2024.337376