iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 8, Issue 29, January 2024
1
واقع الاحتراق النفسي لدى معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم في منطقة عسير
Page
1-44
آلاء بنت عبد الله بن سالم الشهري; فادية رزق عبد الجليل عبد النبي
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
2
مستوى توّفر المعايير العالميّة والمحليّة في البرامج التربوية الفردية للطلبة ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه
Page
45-74
حنان علي محمد القرني
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
3
مشكلات الواجبات المنزلية للطالبات ذوات صعوبات التعلم في ضوء التعليم عن بعد من وجهة نظر أمهاتهن
Page
75-92
محمد أحمد سليمان العبيد; ربى هميجان سعيد العصيمي
View Article
|
PDF
938.79 K
|
View on SCiNiTO
4
معوقات برامج صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات في مدينة تبوك
Page
93-132
ساره مبارك صالح العباد
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
5
معوقات استخدام معلمي الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية للممارسات المبنية على الأدلة في معاهد التربية الفكرية بالمدينة المنورة
Page
133-172
شوق بنت عوض بن وارد العوفي; ريم عبد الله بالبيد
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
6
مدى مساهمة مشروع تبني المدارس في مديرية تربية وتعليم يطا في تحقيق تطور التعليم من وجهة نظر المشاركين بالمشروع
Page
173-194
انعام ابراهيم علي المخامرة; منال ماجد بكر أبو منشار
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج قائم على استخدام رياضة الدماغ للحد من أعراض اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لدى أطفال الصفوف الأولية بمحافظة جده
Page
195-250
حنان علي باقبص
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO