EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 8, Issue 29, January 2024  XML

1

واقع الاحتراق النفسي لدى معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم في ‏منطقة عسير

Page 1-44
آلاء بنت عبد الله بن سالم الشهري; فادية رزق عبد الجليل عبد النبي

2

مستوى توّفر المعايير العالميّة والمحليّة في البرامج التربوية الفردية للطلبة ‏ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

Page 45-74
حنان علي محمد ‎ القرني

3

مشكلات الواجبات المنزلية للطالبات ذوات صعوبات التعلم في ضوء ‏التعليم عن بعد من وجهة نظر أمهاتهن

Page 75-92
محمد أحمد سليمان العبيد; ربى هميجان سعيد ‏ العصيمي

4

معوقات برامج صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر ‏المعلمات في مدينة تبوك

Page 93-132
ساره مبارك صالح العباد

5

معوقات استخدام معلمي الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية للممارسات ‏المبنية على الأدلة في معاهد التربية الفكرية بالمدينة المنورة

Page 133-172
شوق بنت عوض بن وارد العوفي; ريم عبد الله بالبيد

6

مدى مساهمة مشروع تبني المدارس في مديرية تربية وتعليم يطا في تحقيق ‏تطور التعليم من وجهة نظر المشاركين بالمشروع

Page 173-194
انعام ابراهيم علي المخامرة; منال ماجد بكر أبو منشار ‏

7

فاعلية برنامج قائم على استخدام رياضة الدماغ للحد من أعراض ‏اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لدى أطفال الصفوف الأولية ‏بمحافظة جده

Page 195-250
حنان علي باقبص