"Evaluating Celebrity Endorsement's Impact on Brand love through Brand Image in the Context of Industry Diversity: Food and Beverage and Telecommunications in Egyptian Market" "تقييم تأثير تأييد المشاهير على حب العلامة التجارية من خلال صورة العلامة التجارية في سياق تنوع الصناعة: الأغذية والمشروبات والاتصالات في السوق المصري"
السعدني, ., حسام, ., شرف, . (2024). "Evaluating Celebrity Endorsement's Impact on Brand love through Brand Image in the Context of Industry Diversity: Food and Beverage and Telecommunications in Egyptian Market" "تقييم تأثير تأييد المشاهير على حب العلامة التجارية من خلال صورة العلامة التجارية في سياق تنوع الصناعة: الأغذية والمشروبات والاتصالات في السوق المصري". EKB Journal Management System, 25(2), 228-276. doi: 10.21608/jsst.2024.256440.1712
نرمين السعدني; مروة حسام; سيد شرف. ""Evaluating Celebrity Endorsement's Impact on Brand love through Brand Image in the Context of Industry Diversity: Food and Beverage and Telecommunications in Egyptian Market" "تقييم تأثير تأييد المشاهير على حب العلامة التجارية من خلال صورة العلامة التجارية في سياق تنوع الصناعة: الأغذية والمشروبات والاتصالات في السوق المصري"". EKB Journal Management System, 25, 2, 2024, 228-276. doi: 10.21608/jsst.2024.256440.1712
السعدني, ., حسام, ., شرف, . (2024). '"Evaluating Celebrity Endorsement's Impact on Brand love through Brand Image in the Context of Industry Diversity: Food and Beverage and Telecommunications in Egyptian Market" "تقييم تأثير تأييد المشاهير على حب العلامة التجارية من خلال صورة العلامة التجارية في سياق تنوع الصناعة: الأغذية والمشروبات والاتصالات في السوق المصري"', EKB Journal Management System, 25(2), pp. 228-276. doi: 10.21608/jsst.2024.256440.1712
السعدني, ., حسام, ., شرف, . "Evaluating Celebrity Endorsement's Impact on Brand love through Brand Image in the Context of Industry Diversity: Food and Beverage and Telecommunications in Egyptian Market" "تقييم تأثير تأييد المشاهير على حب العلامة التجارية من خلال صورة العلامة التجارية في سياق تنوع الصناعة: الأغذية والمشروبات والاتصالات في السوق المصري". EKB Journal Management System, 2024; 25(2): 228-276. doi: 10.21608/jsst.2024.256440.1712