iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 25, Issue 2, April 2024 (الجزء االأول أبحاث متخصصة في إدارة الأعمال)
1
تأثيـــر التحـــــول الرقــــــمي على إدارة سلاسل التوريد الإلكترونية في شركات توزيع الكهرباءبالتطبيق على شركة القناة لتوزيع الكهرباء
Page
1-38
احمد فتحي احمد سليمان
View Article
|
PDF
901.39 K
|
View on SCiNiTO
2
تحليل العلاقة بين التحوُّل الرقمي ورفع كفاءة الأداء المؤسسي بتوسيط البراعة التنظيمية (دراسة ميدانية على قطاع البنوك ببورسعيد)
Page
39-67
آيه محمد غنيم احمد; هند مقرض; فيبي راغب
View Article
|
PDF
769.49 K
|
View on SCiNiTO
3
العلاقة بين الإحتراق الوظيفى والإنسحاب النفسى " دراسة تطبيقية على موظفى هيئة ميناء دمياط "
Page
68-94
هبة انيس منصور القط
View Article
|
PDF
891.49 K
|
View on SCiNiTO
4
العلاقة بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء: تحليل الدور الوسيط للوعى بالعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظه الدقهلية
Page
95-138
عماد عبد العزيز عيد النجار
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
توسيط إستراتيجية المحيط الأزرق فى العلاقة بين الذكاء التنافسى وأبعاد الأداء الإبتكارى (دراسة ميدانية)
Page
139-198
سامح خاطر
View Article
|
View on SCiNiTO
6
دور رأس المال الاجتماعي كآلية للتطوير الإداري في الجامعات الحكومية - دراسة تطبيقية على جامعة الفيوم
Page
199-227
فتحى محمود طلبة عبد السميع
View Article
|
PDF
760.35 K
|
View on SCiNiTO
7
"Evaluating Celebrity Endorsement's Impact on Brand love through Brand Image in the Context of Industry Diversity: Food and Beverage and Telecommunications in Egyptian Market" "تقييم تأثير تأييد المشاهير على حب العلامة التجارية من خلال صورة العلامة التجارية في سياق تنوع الصناعة: الأغذية والمشروبات والاتصالات في السوق المصري"
Page
228-276
نرمين السعدني; مروة حسام; سيد شرف
View Article
|
PDF
768.32 K
|
View on SCiNiTO
8
تقييم فعالية تطبيق الاثنوغرافيا التنظيمية دراسة تطبيقية مقارنة على قطاع الأدوية في مصر
Page
277-319
مروة محمد ابراهيم منصور منصور
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
9
الذكاء الاصطناعي فى مصر بين اداء العاملين المعينين بالطرق التقليدية واستخدام التكنولوجيا الحديثة
Page
320-341
محمد كمال
View Article
|
PDF
755.09 K
|
View on SCiNiTO
10
نموذج مقترح لمحددات النية السلوكية للمستثمرين لقبولهم توصيات مستمدة من أنظمة الذكاء الاصطناعي
Page
342-388
محمد سمير
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
11
English Investigating the Impact of Social Media Marketing Activities on Buying Decision-Making through the Mediating Role Arabic دراسة تأثير أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتخاذ قرارات الشراء من خلال الدور الوسيط لنتائج استجابة السوق
Page
389-424
Dr.aisha Tarek Noour noour
View Article
|
PDF
866.28 K
|
View on SCiNiTO
12
تأثير تطبيق استخدام الذكاءالأصطناعى علي إدارة الأداء فى المنشآت الصناعية العامة بالتطبيق علي شركة دمياط للغزل والنسيج
Page
425-459
مرفت أندراوس
View Article
|
PDF
963.71 K
|
View on SCiNiTO
13
مواطنة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين تجارب العملاء ونية إعادة الشراء: الدور المعدل للصورة الذهنية للمنظمة : دراسة ميدانية على عملاء شركات الهاتف المحمول
Page
460-510
محمود بدوي أحمد كمال
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
14
أثر الذكاء الاصطناعى على التطوير التنظيمى دراسة ميدانية على شركة مصر للتأمين
Page
511-545
أحمد مجدي
View Article
|
PDF
748.33 K
|
View on SCiNiTO
15
الدور الوسيط للصمت التنظيمي في العلاقة بين ضغوط العمل ونية ترك العمل دراسة تطبيقية على العامليين بمديريات الخدمات بمحافظة دمياط
Page
546-586
عبد الوهاب راغب الراعي
View Article
|
PDF
782.99 K
|
View on SCiNiTO