EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 25, Issue 2, April 2024 (الجزء االأول أبحاث متخصصة في إدارة الأعمال)  XML

1

تأثيـــر التحـــــول الرقــــــمي على إدارة سلاسل التوريد الإلكترونية في شركات توزيع الكهرباءبالتطبيق على شركة القناة لتوزيع الكهرباء

Page 1-38
احمد فتحي احمد سليمان

2

تحليل العلاقة بين التحوُّل الرقمي ورفع كفاءة الأداء المؤسسي بتوسيط البراعة التنظيمية (دراسة ميدانية على قطاع البنوك ببورسعيد)

Page 39-67
آيه محمد غنيم احمد; هند مقرض; فيبي راغب

3

العلاقة بين الإحتراق الوظيفى والإنسحاب النفسى " دراسة تطبيقية على موظفى هيئة ميناء دمياط "

Page 68-94
هبة انيس منصور القط

4

العلاقة بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء: تحليل الدور الوسيط للوعى بالعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظه الدقهلية

Page 95-138
عماد عبد العزيز عيد النجار

5

توسيط إستراتيجية المحيط الأزرق فى العلاقة بين الذكاء التنافسى وأبعاد الأداء الإبتكارى (دراسة ميدانية)

Page 139-198
سامح خاطر

6

دور رأس المال الاجتماعي كآلية للتطوير الإداري في الجامعات الحكومية - دراسة تطبيقية على جامعة الفيوم

Page 199-227
فتحى محمود طلبة عبد السميع

7

"Evaluating Celebrity Endorsement's Impact on Brand love through Brand Image in the Context of Industry Diversity: Food and Beverage and Telecommunications in Egyptian Market" "تقييم تأثير تأييد المشاهير على حب العلامة التجارية من خلال صورة العلامة التجارية في سياق تنوع الصناعة: الأغذية والمشروبات والاتصالات في السوق المصري"

Page 228-276
نرمين السعدني; مروة حسام; سيد شرف

8

تقييم فعالية تطبيق الاثنوغرافيا التنظيمية دراسة تطبيقية مقارنة على قطاع الأدوية في مصر

Page 277-319
مروة محمد ابراهيم منصور منصور

9

الذكاء الاصطناعي فى مصر بين اداء العاملين المعينين بالطرق التقليدية واستخدام التكنولوجيا الحديثة

Page 320-341
محمد كمال

10

نموذج مقترح لمحددات النية السلوكية للمستثمرين لقبولهم توصيات مستمدة من أنظمة الذكاء الاصطناعي

Page 342-388
محمد سمير

11

English Investigating the Impact of Social Media Marketing Activities on Buying Decision-Making through the Mediating Role Arabic دراسة تأثير أنشطة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتخاذ قرارات الشراء من خلال الدور الوسيط لنتائج استجابة السوق

Page 389-424
Dr.aisha Tarek Noour noour

12

تأثير تطبيق استخدام الذكاءالأصطناعى علي إدارة الأداء فى المنشآت الصناعية العامة بالتطبيق علي شركة دمياط للغزل والنسيج

Page 425-459
مرفت أندراوس

13

مواطنة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين تجارب العملاء ونية إعادة الشراء: الدور المعدل للصورة الذهنية للمنظمة : دراسة ميدانية على عملاء شركات الهاتف المحمول

Page 460-510
محمود بدوي أحمد كمال

14

أثر الذكاء الاصطناعى على التطوير التنظيمى دراسة ميدانية على شركة مصر للتأمين

Page 511-545
أحمد مجدي

15

الدور الوسيط للصمت التنظيمي في العلاقة بين ضغوط العمل ونية ترك العمل دراسة تطبيقية على العامليين بمديريات الخدمات بمحافظة دمياط

Page 546-586
عبد الوهاب راغب الراعي