مواطنة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين تجارب العملاء ونية إعادة الشراء: الدور المعدل للصورة الذهنية للمنظمة : دراسة ميدانية على عملاء شركات الهاتف المحمول
أحمد كمال, . (2024). مواطنة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين تجارب العملاء ونية إعادة الشراء: الدور المعدل للصورة الذهنية للمنظمة : دراسة ميدانية على عملاء شركات الهاتف المحمول. EKB Journal Management System, 25(2), 460-510. doi: 10.21608/jsst.2024.271238.1751
محمود بدوي أحمد كمال. "مواطنة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين تجارب العملاء ونية إعادة الشراء: الدور المعدل للصورة الذهنية للمنظمة : دراسة ميدانية على عملاء شركات الهاتف المحمول". EKB Journal Management System, 25, 2, 2024, 460-510. doi: 10.21608/jsst.2024.271238.1751
أحمد كمال, . (2024). 'مواطنة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين تجارب العملاء ونية إعادة الشراء: الدور المعدل للصورة الذهنية للمنظمة : دراسة ميدانية على عملاء شركات الهاتف المحمول', EKB Journal Management System, 25(2), pp. 460-510. doi: 10.21608/jsst.2024.271238.1751
أحمد كمال, . مواطنة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين تجارب العملاء ونية إعادة الشراء: الدور المعدل للصورة الذهنية للمنظمة : دراسة ميدانية على عملاء شركات الهاتف المحمول. EKB Journal Management System, 2024; 25(2): 460-510. doi: 10.21608/jsst.2024.271238.1751