التحــديــات التــي تــواجــه معلمــي الطــلاب ذوي الإعــاقــة الفكــريــة فـي المرحلـة الثانويــة عنـد تقـديــم الخـدمــات الانتقـاليــة بمـدينــة جــــدة
علي الشمــرانــي, ., عبد الرحمن الغامــدي, . (2024). التحــديــات التــي تــواجــه معلمــي الطــلاب ذوي الإعــاقــة الفكــريــة فـي المرحلـة الثانويــة عنـد تقـديــم الخـدمــات الانتقـاليــة بمـدينــة جــــدة. EKB Journal Management System, 23(23), 36-79. doi: 10.21608/jeor.2024.338045
عماد علي الشمــرانــي; مازن عبد الرحمن الغامــدي. "التحــديــات التــي تــواجــه معلمــي الطــلاب ذوي الإعــاقــة الفكــريــة فـي المرحلـة الثانويــة عنـد تقـديــم الخـدمــات الانتقـاليــة بمـدينــة جــــدة". EKB Journal Management System, 23, 23, 2024, 36-79. doi: 10.21608/jeor.2024.338045
علي الشمــرانــي, ., عبد الرحمن الغامــدي, . (2024). 'التحــديــات التــي تــواجــه معلمــي الطــلاب ذوي الإعــاقــة الفكــريــة فـي المرحلـة الثانويــة عنـد تقـديــم الخـدمــات الانتقـاليــة بمـدينــة جــــدة', EKB Journal Management System, 23(23), pp. 36-79. doi: 10.21608/jeor.2024.338045
علي الشمــرانــي, ., عبد الرحمن الغامــدي, . التحــديــات التــي تــواجــه معلمــي الطــلاب ذوي الإعــاقــة الفكــريــة فـي المرحلـة الثانويــة عنـد تقـديــم الخـدمــات الانتقـاليــة بمـدينــة جــــدة. EKB Journal Management System, 2024; 23(23): 36-79. doi: 10.21608/jeor.2024.338045