iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 23, January 2024
1
النشرة
Page
1-10
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
2
أنمــــاط تقــديــــم المحتــــوى الإلكتــرونــــي وتوظيف الفيديو التفاعلي وأثرهم في تنمية مهارات تصميــم الانفــوجــرافيك التفاعلــي في مــادة العلــوم
Page
1-35
رهام سعـــــد الحيـــــلان
View Article
|
PDF
660.46 K
|
View on SCiNiTO
3
التحــديــات التــي تــواجــه معلمــي الطــلاب ذوي الإعــاقــة الفكــريــة فـي المرحلـة الثانويــة عنـد تقـديــم الخـدمــات الانتقـاليــة بمـدينــة جــــدة
Page
36-79
عماد علي الشمــرانــي; مازن عبد الرحمن الغامــدي
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
4
جودة الحياة الأسرية وعلاقتها بالتنظيم الانفعالي في ظل جائحة كورونا لدى عينة من طالبات الجــامعــات السعــوديــة
Page
80-113
فاطمة محمــد الشهــــري; ايمان علـــي المحمـــدي
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
5
واقــع استخدام معلمــي ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴـــﺎﺕ للمنصـــات التعليميـــــة الإلكترونيـــة في المرحلــة الابتــدائيــة مــــــن وجهــــة نظــرهــــم
Page
113-155
نواف سليمان محـمد ابا الخيـل; ياسر فــاروق محمـد خليــل
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
6
واقــع السياســات التربويــة الضابطــة للمســاواة في تعليــم الطلاب ذوي الإعاقة من وجهة نظر المعلمــــات في مدارس الــدمــــج
Page
156-200
حصه بنـت شـامـان الشمــري; عبدالله بـن محمـد المقــرن
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور البحث العلمي الجامعي لتطوير جودة الحياة في ضوء بعض النماذج العالمية
Page
201-235
مشاعل خــالــد البــراك; وفاء عون
View Article
|
PDF
814.36 K
|
View on SCiNiTO
8
تنمية قيـم المواطنــة العالميــة لطـلاب الجامعات مــــن وجهــة نظر أعضــــاء هيئــــة التــــدريــس بجــــامعــــة المــلك سعــــود
Page
236-296
مضاوي بنت عبد اللـه بن سميـح; الهام بنـت محمد الأحمـري
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
9
الأشغـال الفنيـة في منهـج التــربيــة الفنيــة للصفــوف الأولية بين الكويت والمملكة العربية السعوديــة (دراســة تحليليــــة مقــارنــــة)
Page
297-351
ريم بنت فالـح عبـداللـه المحجــان; خلود بنــت حمد العبيكــان
View Article
|
PDF
4.43 MB
|
View on SCiNiTO