واقــع السياســات التربويــة الضابطــة للمســاواة في تعليــم الطلاب ذوي الإعاقة من وجهة نظر المعلمــــات في مدارس الــدمــــج
بنـت شـامـان الشمــري, ., بـن محمـد المقــرن, . (2024). واقــع السياســات التربويــة الضابطــة للمســاواة في تعليــم الطلاب ذوي الإعاقة من وجهة نظر المعلمــــات في مدارس الــدمــــج. EKB Journal Management System, 23(23), 156-200. doi: 10.21608/jeor.2024.338048
حصه بنـت شـامـان الشمــري; عبدالله بـن محمـد المقــرن. "واقــع السياســات التربويــة الضابطــة للمســاواة في تعليــم الطلاب ذوي الإعاقة من وجهة نظر المعلمــــات في مدارس الــدمــــج". EKB Journal Management System, 23, 23, 2024, 156-200. doi: 10.21608/jeor.2024.338048
بنـت شـامـان الشمــري, ., بـن محمـد المقــرن, . (2024). 'واقــع السياســات التربويــة الضابطــة للمســاواة في تعليــم الطلاب ذوي الإعاقة من وجهة نظر المعلمــــات في مدارس الــدمــــج', EKB Journal Management System, 23(23), pp. 156-200. doi: 10.21608/jeor.2024.338048
بنـت شـامـان الشمــري, ., بـن محمـد المقــرن, . واقــع السياســات التربويــة الضابطــة للمســاواة في تعليــم الطلاب ذوي الإعاقة من وجهة نظر المعلمــــات في مدارس الــدمــــج. EKB Journal Management System, 2024; 23(23): 156-200. doi: 10.21608/jeor.2024.338048