نمط تقديم الدعم الالكتروني"مباشر -غير مباشر" القائم على روبوتات الدردشة بالمنصات التعليمية وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لمادة العلوم لدى طلاب المرحلة الثانوية
الدشتي, ., نصرالدين, ., أحمد, . (2024). نمط تقديم الدعم الالكتروني"مباشر -غير مباشر" القائم على روبوتات الدردشة بالمنصات التعليمية وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لمادة العلوم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 12(41.1), 409-445. doi: 10.21608/ejos.2024.338176
محمد موسي عبدالسلام نوبي الدشتي; أمل نصرالدين; ولاء أحمد. "نمط تقديم الدعم الالكتروني"مباشر -غير مباشر" القائم على روبوتات الدردشة بالمنصات التعليمية وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لمادة العلوم لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 12, 41.1, 2024, 409-445. doi: 10.21608/ejos.2024.338176
الدشتي, ., نصرالدين, ., أحمد, . (2024). 'نمط تقديم الدعم الالكتروني"مباشر -غير مباشر" القائم على روبوتات الدردشة بالمنصات التعليمية وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لمادة العلوم لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 12(41.1), pp. 409-445. doi: 10.21608/ejos.2024.338176
الدشتي, ., نصرالدين, ., أحمد, . نمط تقديم الدعم الالكتروني"مباشر -غير مباشر" القائم على روبوتات الدردشة بالمنصات التعليمية وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لمادة العلوم لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 12(41.1): 409-445. doi: 10.21608/ejos.2024.338176