فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية
محمد بدوي عزب أبو مغنم, . (2023). فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية. EKB Journal Management System, 20(141), 225-294. doi: 10.21608/pjas.2023.338915
کرامي محمد بدوي عزب أبو مغنم. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية". EKB Journal Management System, 20, 141, 2023, 225-294. doi: 10.21608/pjas.2023.338915
محمد بدوي عزب أبو مغنم, . (2023). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية', EKB Journal Management System, 20(141), pp. 225-294. doi: 10.21608/pjas.2023.338915
محمد بدوي عزب أبو مغنم, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية. EKB Journal Management System, 2023; 20(141): 225-294. doi: 10.21608/pjas.2023.338915